• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

رياح نشطة السرعة اليوم وتحذيرات من اضطراب البحر

منخفض جوي يؤثر على الطقس حتى الاثنين المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 ديسمبر 2016

هالة الخياط (أبوظبي)

شهدت مناطق مختلفة من الدولة تشكل الضباب والضباب الخفيف ما أدى لانخفاض الرؤية الأفقية، وسط تحذيرات المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل من تدني مدى الرؤية الأفقية اليوم بفعل الغبار والأتربة، واضطراب البحر في الخليج العربي وبحر عمان.

وتتأثر الدولة اليوم بمنخفض جوي سيؤدي لانخفاض في درجات الحرارة بمعدل درجتين إلى ثلاث درجات، ونشاط الرياح الشمالية الغربية تدريجياً الذي يبدأ تأثيرها غرباً ثم يمتد إلى باقي المناطق ويستمر حتى يوم الاثنين المقبل.

وتوقع المركز أن يكون الطقس اليوم غائماً جزئياً بوجه عام، وتزداد كميات السحب المنخفضة أحياناً خاصة على المناطق الساحلية والغربية والجزر.

وتكون الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة بوجه عام، يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة، وتزداد الرطوبة النسبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الداخلية، مع احتمال تشكل الضباب الخفيف.

ويكون البحر مضطرب الموج في الخليج العربي، ومتوسط الموج يضطرب مع المساء في بحر عمان.

فيما يكون الطقس غداً الجمعة غائماً جزئياً بوجه عام، وتزداد كميات السحب المنخفضة أحياناً خاصة على المناطق الساحلية والغربية والجزر، فيما تكون الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة بوجه عام مثيرة للغبار مع تدني مدى الرؤية الأفقية، يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة.

وتزداد الرطوبة النسبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الداخلية، ويكون البحر مضطرب الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا