• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

ختام سباعيات المنطقة الأمنية بالفجيرة الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 يونيو 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

يقام الليلة حفل الختام وتتويج الفائزين بلقب بطولة سباعيات كرة القدم الرمضانية للمنطقة الأمنية بالفجيرة التي تنظمها القيادة العامة لشرطة الفجيرة بمشاركة 13 فريقا يمثلون مختلف أفرع وأجهزة الشرطة وتقام على ملاعب كورنيش الفجيرة برعاية العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة.

وتأهل فريق إدارة الموارد البشرية بقيادة العقيد د. سليمان المرشدي للمربع الذهبي بالفوز على فريق قسم متابعة المخالفين والأجانب 4-1.

وجاءت المباراة عامرة بالكفاح من الفريقين وسجل للموارد البشرية أحمد كرم (هدفين) ومحمد مصبح وبطي سعيد بينما سجل خالد مراد هدف قسم متابعة المخالفين والأجانب.

وفي المباراة الثانية فاز فريق إدارة المؤسسة الإصلاحية والعقابية على مركز المدينة الشامل بثلاثية نظيفة بعدما تأخر الشامل لأكثر من 15 دقيقة ليطلق الحكم أحمد العبدولي صافرته معلنا فوز المؤسسة العقابية والإصلاحية.

وأعلن المقدم الدكتور سعيد محمد الحساني رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإنابة أن البطولة التي تقام برعاية العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة وبمتابعة مباشرة من العميد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام لشرطة الفجيرة شهدت مواجهات ساخنة منذ اليوم الأول لانطلاقتها وكانت اللقاءات فرصة طيبة في ظل الشهر الفضيل لتوطيد أواصر الصداقة والمحبة بين الفرق الأمنية المشاركة مع حرص كبير من كل فريق على ترجيح كفته عبر منافسة شريفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا