• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

نجوم «ألف ليلة وليلة» في ضيافة «ريتينج ‬رمضان» ‬

شريف منير يكشف علاقة «الجرافيكس» بسلسلة «هاري بوتر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

في بداية الحلقة الحادية عشرة من برنامج «‏Rating ‬رمضان» ‬الذي ‬استضاف ‬مسلسل «‬ألف ‬ليلة ‬وليلة»‬، ‬وقف ‬مقدما ‬البرنامج ‬ميساء ‬مغربي ‬ووسام ‬بريدي ‬مع ‬الممثل ‬شريف ‬منير ‬دقيقة ‬حداداً ‬على ‬روح ‬الممثل ‬القدير ‬محمد ‬وفيق ‬الذي ‬شارك ‬في المسلسل ‬وكان ‬آخر ‬أعماله. ‬وقال ‬شريف ‬منير، إنه ‬أحس ‬به ‬يودع ‬الحياة ‬في ‬أحد ‬المشاهد، ‬واستذكر ‬العمل ‬معه ‬في «‬ليالي ‬الحلمية»، ‬وقال ‬عنه: هو ‬ممثل ‬عظيم ‬وقوي ‬ومتمكن، ‬وإنه ‬تعلم ‬منه ‬الكثير، ‬كاشفاً ‬ أن ‬الراحل ‬وهب ‬جزءاً ‬كبيراً ‬من ‬أمواله ‬للأيتام ‬بعد ‬رحيله.

«الجرافيكس» و«هاري بوتر»

انتقل شريف منير للحديث عن عودته إلى التمثيل بعد غياب ثلاث سنوات، فقال إنّ ما قدمه المخرج رؤوف عبد العزيز له من «اسكتشات» وديكور جذباإلى العمل، واصفاً إياه بأنه يمتلك أفكاراً منسقة وواثق من نفسه، وكان مصمّماً على إتمام العمل بالطريقة التي خطط لها، وعن الإنتاج الضخم الذي قيل إنه كلف أكثر من 10 ملايين دولار، قال منير إن العمل يتطلب صعوبة في التصوير من استعمال «الجرافيكس» و«الكروما». وعبّر منير عن رأيه من ناحية التكنولوجيا، فقال إنه لا يحبها ولكن يجب متابعة التطوّر.

وعن «ألف ليلة وليلة» الذي قدمه حسين فهمي ونجلاء فتحي ومقارنته بالعمل الجديد، قال شريف منير، إن هناك مشواراً طويلاً يفصل بين العملين ويصعب المقارنة بينهما، وعن عرض التلفزيون المصري للمسلسل القديم، قال: «الرجوع إلى الماضي شيء لطيف، ولدى الناس حالة اشتياق وحنين للماضي، ومن الممكن أن يضحك الجيل الجديد على الأخطاء الواردة، إلا أن الجيل الأقدم سعيد ومستمتع بالرجوع بالذاكرة»، وتابع قائلاً، إن التقنيين الذين عملوا على «الجرافيكس» سبق لهم العمل في سلسلة «هاري بوتر»،مشيداً بالموسيقى المتميزة التي نفذها أحمد فرحات، وكذلك بمهندس الديكور ومصممة الملابس.

غياب نيكول وحضور طافش ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا