• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عمرو سمير يرفض اتهامه بإظهار سلبيات ضابط الشرطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 يونيو 2015

تامر عبدالحميد

القاهرة (الاتحاد)

دافع المؤلف عمرو سمير عاطف عن اتهامه بالحرص على إظهار الصورة السلبية والسيئة لضابط الشرطة في مسلسليه اللذين قام بتأليفهما ويعرضان خلال شهر رمضان على شاشات العديد من القنوات الفضائية، وهما «لعبة إبليس» ليوسف الشريف ومحمد رياض وشيري عادل وفريال يوسف وإيناس كامل وإخراج أحمد جلال، و«بعد البداية» لطارق لطفي وفاروق الفيشاوي ودرة وروجينا وخالد سليم وإخراج أحمد خالد موسى.

وقال عمرو إن ليس لديه أي موقف معاد للشرطة على الإطلاق، ولكنه يعادي التصرفات الخاطئة التي يرتكبها أي مواطن يعمل في أي مهنة حسب اعتقاده وتقييمه الذي قد يكون صائباً أو خاطئاً، خصوصاً أن أعز أصدقائه ضباط شرطة، وهو لا يقبل أن يقال عنهم كلاماً سيئاً أو يتعرضون لأي مشكلة أو أذى.

وأشار إلى أن طبيعة الأعمال البوليسية التي تحتوي على جرائم تحتم وجود شخصية الضابط، وأن من الطبيعي والمتوقع أن تكون بعض الشخصيات من الضباط فاسدة أو شريرة، وهذا لا يعني فساد كل الضباط.

مؤكداً أن مسلسليه «لعبة إبليس» و«بعد البداية» فيهما نماذج إيجابية لضباط شرطة مثل «هشام» زوج «منى» الذي يجسد شخصيته نبيل عيسى في «بعد البداية»، ومثل ضابط آخر سيظهر في «لعبة إبليس» وسيؤثر بشكل قوي وإيجابي في الأحداث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا