• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

6 ذهبيات لعائشة البلوشي ومي المدني

36 ميدالية لمنتخب الأثقال في خليجية البحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 ديسمبر 2016

سامي عبد العظيم (دبي)

اختتم منتخبنا الوطني للأثقال مشاركته في بطولة الخليج التي أسدل الستار عليها أمس في البحرين بحصوله على 34 ميدالية ملونة، بينها 7 ذهبيات .

وتابع منتخبنا نتائجه الجيدة في اليوم الختامي بحصول الرباع المر راشد المري على 6 ميداليات في وزن 105 كجم، تضمنت ذهبية وفضيتين و3 برونزيات، ونال خليفة عبد الله 6 ميداليات برونزية في وزن 62 كجم في فئتي الكبار والشباب، في حين حصل زميله عيسى رجب على 3 ميداليات برونزية في وزن 69 كجم ضمن فئة الناشئين، لتصبح حصيلة الرجال 15 ميدالية ملونة، من بينها ذهبية واحدة.

وحصدت الرباعات 21 ميدالية ملونة، من بينها 6 ذهبيات، حيث نالت الرباعة عائشة البلوشي 3 ميداليات ذهبية، ومي المدني 3 ميداليات ذهبية، ومثلها فضية، وشوق المدني 6 ميداليات فضية، وسارة المهيري 3 ميداليات فضية، في حين أن حمدة عبدالله حصلت على فضيتين.

وأكد جاسم العوضي، رئيس البعثة، أن المردود الجيد من رباعي ورباعات منتخبنا الوطني في أجواء المنافسة القوية من المنتخبات الخليجية، يؤكد قيمة العمل الذي رافق المنتخب في الفترة الماضية، مشيراً إلى أن الإيجابيات التي حصل عليها المنتخب من شأنها أن تمنحه الدافع القوي في الاستحقاقات القادمة.

وأضاف: «ننظر بتقدير كبير إلى ما تحقق في خليجية الأثقال، والمؤكد أن الفوائد المكتسبة من البطولة مهمة للغاية، والشيء الجيد أن رباعي ورباعات المنتخب كانوا في مستوى الطموحات، بحصد النتائج المنشودة، إلى جانب تسجيل بعض الأرقام الشخصية الجديدة، وهذا العمل الكبير يؤكد من جديد أن اللعبة يمكن أن تنجح في تأكيد وجودها المشرف في البطولات الخارجية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا