• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تحت شعار «رمضان في دبي»

برامج ترفيهية وضيافة 5 نجوم في الخيم الرمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

وسط أجواء مميزة تستقطب الأفراد والعائلات من الجنسيات كافة، تشارك الخيم الرمضانية خلال «رمضان في دبي» بعروض ترويجية وبرامج وأطعمة تلبي مختلف الأذواق، حيث يزداد الزخم عاماً بعد عام ليشهد الشهر الفضيل إقبالاً كبيراً مع زيادة إيرادات أنشطة الأطعمة والمشروبات في الخيم الرمضانية موفراً دفعة قوية لقطاع الضيافة.

وتنتشر الخيم الرمضانية، سواء في الفنادق أو في أماكن أخرى بأشكالها ومضمونها المختلف، وتعتبر وجهة رمضانية مغرية يمكن التوجه إليها في رفقة الأهل والأصدقاء، للاستمتاع بأشهى المشروبات والأطباق الرمضانية التقليدية والعالمية خلال وجبتي الإفطار والسحور، واستشعار أجواء وروحانيات الشهر الفضيل في التواصل مع الآخرين، فضلاً عما تحتويه من برامج ترفيهية عائلية، لا سيما للأطفال الذين ينقلون معهم الفرح والبهجة أينما حلّوا، كما أنها تأتي مزودة بوسائل الراحة.

وتوفر هذه الخيم لمرتاديها برامج مختلفة للعائلات بما يناسب الفئات العمرية كافة، وألعاباً خاصة تناسب الأطفال احتفالاً بهم وبالشهر الفضيل، فيما يتنافس الطهاة لإكرام ضيوفهم بما لذّ وطاب من المشروبات والمأكولات الرمضانية التقليدية المحلية والعربية.

دراسة

وتبين دراسات متخصصة في مجال الأطعمة والمشروبات أجرتها شركة «كي بي إم جي»، أن القطاع قد شهد نمواً قدره 5% ما بين العامين 2013 و2014، وأن 60% من الأشخاص الذين أجري عليهم الاستبيان كان متوسط إنفاقهم ما بين 51 و150 درهماً إماراتياً، ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا