• الجمعة 28 صفر 1439هـ - 17 نوفمبر 2017م

الاستفتاء السنوي لجمعية كتاب ومصوري سباقات الخيول العربية

حمدان بن راشد يفوز بجائزة التميز التقديرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 ديسمبر 2016

محمد حسن (دبي)

توج سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، بجائزة «التميز التقديرية» لدوره واهتمامه في دعم ورعاية سباقات وتربية الخيول العربية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الاستفتاء السنوي لجمعية كتاب ومصوري سباقات الخيول العربية عن الموسم 2016، والذي أقيم في لانكستر في العاصمة البريطانية لندن، برعاية نادي قطر للفروسية والسباق.

وكراع للسباقات التي تشرف عليها منظمة الخيول العربية في بريطانيا، كان سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، في طليعة داعمي الخيول العربية خلال أكثر من ثلاثين عاماً، وواصل دعمه في بريطانيا، وعلى النطاق العالمي.

في العام 2016 نال سموه لقبه الثالث عشر كبطل للملاك لمنظمة الخيول العربية في بريطانيا برصيد 20 فوزاً، وتضمنت انتصارات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، في الموسم الفوز بثلاثة سباقات في الفئات المصنفة، أبرزها فوز «ايه اف ماثمون» بلقب دبي كحيلة كلاسيك للفئة الأولى، في السباق الافتتاحي في ليلة كأس دبي العالمي.

وكانت الخيول التي يمتلكها سموه، وغالبيتها من إنتاج إسطبلاته الخاصة، قد حققت الفوز في 20 سباقاً، وأحرزت المركز الثاني في 21 سباقاً، والمركز الثالث في 18 سباقاً، حصدت منها جوائز مالية بلغت 144.000 جنيه استرليني.

وتزخر إسطبلات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بعدد كبير وأسماء لامعة من الخيول النجوم التي تحمل في كل عام شعار سموه الشهير ذا اللونين الأزرق والأبيض، إلى حلبات الفوز ومنصات التتويج في أعرق وأقوى السباقات العربية، ليس في بريطانيا فحسب، بل في جميع أنحاء العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا