• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

النسخة الخامسة تنطلق السبت المقبل

18 دولة إلى مؤتمر رعاية المعاقين في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 ديسمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

أشاد الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بالتجهيزات الخاصة بالمؤتمر العلمي الدولي الخامس لرعاية وتأهيل المعاقين الذي ينطلق في الشارقة السبت المقبل تحت شعار «معاً من أجل رعاية وتأهيل أفضل لذوي الإعاقة»، والذي تستمر فعالياته حتى الأربعاء المقبل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة في مقر الجامعة القاسمية أمس، وحضره الدكتور عبدالرزاق بني رشيد رئيس اللجنة العليا للمؤتمر، والدكتور رشاد محمد سالم مدير الجامعة القاسمية، ممثلاً للجامعة، وحمد عبدالرحمن القواضي نائب رئيس اللجنة العليا، والدكتور مروان عبدالمجيد رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر، والدكتور مصباح جعفر ممثل الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا، والدكتور عمر أبو النواس، والدكتور هشام عبدالحليم محمود.

وشدد الشيخ صقر القاسمي على أهمية انعقاد المؤتمر الذي يقام من أجل رعاية وتأهيل أفضل للمعاقين بمشاركة وفود من 18 دولة، متمنياً أن تستفيد الأندية والباحثون في الجامعات من وجود العلماء والخبراء المشاركين في المؤتمر حتى يحقق جميع أهدافه المطلوبة.

وأشاد بمبادرة الجامعة القاسمية في تنظيم فعاليات المؤتمر، ما سيكون له المرود الإيجابي في رعاية وتأهيل المعاقين.

من جانبه، أشاد الدكتور رشاد محمد سالم بالاهتمام الكبير من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالمعاقين، مشيراً إلى أن المؤتمر يعزز التسامح والمحبة التي ستنطلق من أرض الإمارات عبر الشارقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا