• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

.. وأخيراً فهم «الساحر الأرميني»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 ديسمبر 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

ظل مستبعداً لأسابيع طويلة من تشكيلة مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم، لاعتبارات كان يراها المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، ثم بدأ يشركه تدريجياً في المباريات.. ورغم هذا الاستبعاد وتلك العودة فإن النجم الأرميني هنريخ ماخيتاريان لم يفتعل أزمة أو يخلق مشكلة، وإنما صب كل تركيزه على التدريبات لكي يكون في الفورمة التي يريدها مدربه، حتى يمكنه المشاركة باستمرار في المباريات.

وفي حديث لـ «سكاي سبورت» قال ماخيتاريان: علاقتي بمورينيو لم تكن سيئة على الإطلاق بل كانت طيبة للغاية، ولكن المشكلة كانت تكمن في شخصي وليس في المدرب. وأضاف قائلاً: كنت أتصور عند وصولي إلى مانشستر أنني سأشارك أساسياً من أول مباراة، ولكنني اكتشفت في أول تدريب لي مع الفريق في أولد ترافورد أن هناك 25 لاعباً يقاتلون من أجل حجز مكان في التشكيلة الأساسية.. وتفهمت تماماً أن الأمر لن يكون سهلًا أو بسيطاً.. والتمست العذر للمدير الفني وفهمته أيضاً.

جدير بالذكر أن ماخيتاريان المولود في 21 يناير 1989 «27 عاماً»، كان انتقل إلى الشياطين الحمر قادماً من بروسيا دورتموند الألماني الذي تألق فيه موسمين ولقب فيه بـ «الساحر»، ولكنه منذ مجيئه إلى مانشستر لم يلعب سوى 6 مباريات فقط بإجمالي عدد دقائق قدره 215 دقيقة منذ بداية الموسم، بينما لعب مع منتخب بلاده 13 مباراة دولية وسجل 3 أهداف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا