• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

التعاقد مع طاقم طبي برتغالي

الجزيرة يبدأ مهمة البحث عن لاعب آسيوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 يونيو 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

تعاقد الجزيرة رسمياً مع جهاز طبي برتغالي للإشراف على عيادة النادي، وهو سيصل إلى العاصمة أبوظبي قبل وصول براجا المدير الفني الجديد بيومين لتسلم مهام عمله، وذلك في إطار مساعي النادي لتطوير عمل الجهاز بما يتواكب مع تطلعات الشركة.

وسبق لهذا الطاقم أن عمل في الدوري الإماراتي قبل عدة أعوام في النادي الأهلي، وفيما يخص أعضاء الطاقم السابق فإن النية تتجه ب إلى توزيع بعضهم على المراحل السنية في أكاديمية الجزيرة.

من ناحية أخرى بدأت مهمة الشركة أمس في البحث عن لاعب آسيوي خلفاً لجوسيلي داسيلفا، الذي انتقل إلى نادي شاندونج ليونيينج الصيني نهائيا، وتظل كل الاحتمالات مفتوحة أمام إدارة النادي في تعويض غياب هذا اللاعب المهم في منطقة ارتكاز الوسط، خاصة أن جيريتس المدير الفني السابق كان وضعه في الترتيب الثاني بعد المهاجم المونتينيجري ميركو فوسينيتش هداف الدوري في الموسم الماضي من حيث احتياج الفريق له في الموسم المقبل.

ويملك الجزيرة العديد من الخيارات لدعم هذا المركز بلاعب أجنبي مميز، تبدأ من عنده عملية بناء الهجمات، وتتكسر عنده أيضاً خطورة هجمات المنافسين، على أن يكون أسلوبه يتناسب مع أداء خميس إسماعيل، الذي يمثل الطرف الثاني في معادلة لاعبي ارتكاز الوسط بالفريق الأول.

وسوف يكون هناك أمل جديد أمام ياسر مطر الذي تألق سابقاً في مرحلة براجا الأولى في ارتكاز الوسط، حيث من الوارد أن يستعيد براجا قيمة اللاعب الحقيقية التي كان معروفاً بها في هذا المركز المهم، والتي بموجبها انضم للمنتخب الوطني في تلك المرحلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا