• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أندية «البوندسليجا» تستعد للموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 يونيو 2015

برلين (د ب أ)

بدأ فريق إنجلوستادت استعداداته للمشاركة في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) للمرة الأولى في تاريخه، حيث أجرى حصة تدريبية مفتوحة اليوم الأحد في حضور 2500 مشجع من جماهيره. وصرح رالف هاسينهيوتل المدير الفني لإنجلوستادت، الذي صعد منذ ستة أسابيع إلى الدرجة الأولى: «نحن احتفلنا بما فيه الكفاية بتأهلنا واستمتعنا بذلك، ويتعين علينا الآن إثبات جدارتنا بالتواجد في المسابقة، نحن لا نشعر بأي خوف».

ويحل إنجلوستادت ضيفاً على أونترهاتشينج في الدور الأول لبطولة كأس ألمانيا، قبل أن يخوض مباراته الأولى في بوندسليجا أمام مضيفه ماينز أحد يومي 15 أو 16 أغسطس القادم. ومن المقرر أن يقيم الفريق معسكرا في النمسا خلال الفترة من 12 حتى 20 يوليو المقبل يخوض خلالها ثلاث مباريات ودية. وأضاف هاسينهيوتل: «إننا ندرك أنه مازال يتعين علينا بذل الكثير من الجهد قبل انطلاق الموسم».

في المقابل، بدأ فريق هيرتا برلين هو الآخر استعداداته للموسم الجديد أمس. ويشعر بال دارداي المدير الفني لهيرتا بقدر كبير من التفاؤل حول قدرة فريقه على تحقيق نتائج جيدة في الموسم الجديد، وتفادي النتائج المخيبة التي حققها في الموسم المنقضي والتي تسببت في حصوله على المركز الخامس عشر في ترتيب المسابقة. وقال دارداي: «ينتابني شعور جيد، أدرك ما ينبغي القيام به خلال الأسابيع الأربعة المقبلة، وسوف نكون جاهزين تماما لانطلاق الموسم الجديد». وتبدأ العديد من الأندية الألمانية الأخرى استعداداتها للموسم القادم، حيث تجري أندية أوجسبورج وماينز وشتوتجارت وبوروسيا مونشنجلادباخ وبوروسيا دورتموند مرانها الأول أمس، فيما يستهل بايرن ميونيخ، حامل لقب بوندسليجا في المواسم الثلاثة الأخيرة، تدريباته غداً. وسيكون بايرليفركوزن في مؤخرة الأندية التي تستأنف نشاطها، وذلك عندما يجري تدريبه الأول يوم الجمعة القادم، فيما كان فريق دارمشتات، الذي صعد برفقة إنجلوستادت إلى الدرجة الأولى، في طليعة الفرق التي بدأت استعداداتها لانطلاق الموسم، حيث أجرى مرانه الأول يوم 20 يونيو الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا