• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

النابودة يحسم الجدل حول الصفقة الكبيرة:

المفاوضات مع أدريانو تسير لمصلحة الأهلي.. والموضوع «مادي بحت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 يونيو 2015

حسم عبد الله سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الجدل حول الصفقة الكبيرة المنتظرة مع البرازيلي لويز أدريانو محترف فريق شاختار الأوكراني، مؤكداً أن الصفقة تسير نحو إنجاز الصفقة وانضمامه إلى صفوف «الفرسان»، اعتباراً من الموسم المقبل، مؤكداً أن الموضوع «مادي» بحت، وما أن يتم التوصل إلى الرقم المقبول بالنسبة للطرفين سيتم إنجاز الصفقة.

وتأتي تصريحات رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تأكيداً لما أشارت إليه «الاتحاد» بشأن اقتراب الأهلي من ضم اللاعب والتوصل إلى اتفاق نهائي معه بعد الاتفاق مع ناديه شاختار، وذلك عكس ما نشرته بعض الصحف الأوروبية ومحاولة ترويجها من أن اللاعب يرفض الانضمام إلى قلعة الفرسان.

وقال النابودة، في تصريحات لقناة دبي الرياضية على هامش دورة ند الشبا الرياضية، إن الاتفاق مع اللاعب لم يكن وليد اليومين الماضيين، ولكن كان هناك «شبه اتفاق» مع اللاعب منذ أكثر من 3 أسابيع ومع ناديه أيضاً، قبل أن تتغير الأمور قليلاً خلال الأسبوع الأخير وتحديداً في آخر 3 أيام.

وليد فاروق (دبي)

أضاف النابودة: «سبق أن أعلنت بنفسي أننا اتفقنا مع شاختار، وقبلها كان هناك شبه اتفاق مع اللاعب نفسه، وتحديداً منذ منحو ثلاثة أسابيع على انضمامه إلى صفوف الأهلي، ولكن الأمور تغيرت قليلاً في الأيام القليلة الماضية، ومع هذا فإن المفاوضات تسير نحو تحقيق مصلحة الأهلي في ضم اللاعب».

وكان الأهلي أتم اتفاقه مع شاختار الأوكراني، الذي لا يزال يرتبط مع اللاعب بعقد يمتد حتى نهاية ديسمبر المقبل، على انتقال أدريانو، وذلك باعتبار أن عرض الأهلي أفضل من عروض الأندية الأخرى وتحديداً ميلان وروما الإيطاليين وليفربول الإنجليزي وفناربخشه التركي، وتبقى إتمام الاتفاق مع اللاعب نفسه بعدما تردد أن اللاعب لا يرغب في اللعب في الخليج ويريد الاستمرار في أوروبا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا