• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

«دو» تتيح لعملائها شراء التطبيقات من متجر «جوجل» دون استخدام بطاقات الائتمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

أبرمت «دو» و«جوجل» اتفاقية شراكة جديدة توفر للعملاء فرصة شراء أحدث تطبيقات وألعاب الهاتف من متجر «جوجل» الإلكتروني عبر هواتفهم الذكية من دون الحاجة إلى استخدام بطاقات الائتمان على الإنترنت، حيث ستجري إضافة قيمة مشترياتهم مباشرة إلى فاتورة اشتراكهم في خدمات الهاتف المتحرك من «دو». وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز معايير الراحة والمرونة للعملاء في استكمال عمليات مشترياتهم الإلكترونية دون القلق على سرية بياناتهم.

وقال جواد الشيخ النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الأعمال الرقمية في «دو» «نحرص على مواصلة العمل على تقديم حلول ذكية تساهم في تبسيط حياة عملائنا، ويسرنا أن نقدم لهم طريقة أسهل وأكثر أماناً وراحة للدفع لقاء مشترياتهم على متجر (جوجل) الإلكتروني، الذي يوفر مجموعة واسعة من تطبيقات الهاتف المتحرك والألعاب الإلكترونية التي تحظى بأعلى مستويات الإقبال. وستضمن هذه الخطوة للعملاء إضافة رسوم مشترياتهم مباشرة إلى فواتير اشتراكهم بخدماتنا، الأمر سيضمن لهم تجربة غير مسبوقة في استخدام متجر جوجل والحصول على التطبيقات التي يفضلونها دون الحاجة لبطاقات الائتمان».

وبموجب هذه الشراكة، لن يضطر العملاء لاستعمال بطاقاتهم الائتمانية لإجراء معاملاتهم عبر «الإنترنت»، وإتمامها بطريقة آمنة ومضمونة. ويمكن للعملاء استخدام طريقة الدفع الجديدة هذه للتسوق وفي أي مكان وزمان حول العالم في غضون ثوانٍ.

وستجري إضافة رسوم التطبيقات التي يجري شراؤها من متجر «جوجل» إلى فاتورة العميل الشهرية بالنسبة لعملاء الدفع الآجل من دو، أو يتم خصمها من رصيد الهاتف بالنسبة لعملاء الدفع الفوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا