• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

جوميز: المباراة صعبة على الفريقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني لبني ياس، أن المباراة أمام النصر ستكون صعبة على الفريقين، وليس على «السماوي» وحده، لافتاً إلى أن مسيرة السماوي لم تعد تحتمل المزيد من الهدر على صعيد النقاط.

وعن «العميد» قال جوميز: «النصر فريق كبير، خاصة على الصعيد الهجومي، حيث حقق نتائج لا تتواءم مع الإمكانات الكبيرة التي يضطلع بها، في حين أن أي فريق من الممكن أن يخسر بثلاثة أهداف، لكنه سرعان ما يعود ليحقق فوزاً عريضاً في المباراة التالية، وأكبر دليل على ذلك، المباريات التي شاهدناها في بطولة الدوري»، مضيفاً: «هنالك وجه شبه بيننا والنصر، يكمن في أن كلينا ظهرنا بمستوى أقل من المستوى الذي نضطلع به».

وأكد جوميز أن تشكيلة بني ياس لن تشهد مفاجآت، مضيفاً: «يجب أن نعزز نقاط القوة التي نضطلع بها، وأن نستطيع التصدي لنقاط قوة النصر، هذا لا يعني أننا سنلعب بالتشكيلة نفسها، لكن يجب أن نحافظ على نقاطنا الإيجابية التي استطعنا تحقيقها في المباراة الماضية».

وعما إذا كانت ستقنعه نتيجة التعادل، أكد جوميز أن فريقه يخوض تحضيراته دائماً لتحقيق الفوز وليس أي نتيجة أخرى، كاشفاً النقاب عن غياب كل من عبدالسلام محمد وأحمد المهري ومحمد خوري وفيصل الخديم الذين يعانون الإصابة.

ورد جوميز على تساؤل حول المسؤوليات الملقاة على كاهل اللاعبين المحرمي والنوبي أمام النصر بعدما نجحا في تسجيل هدفي الفوز في مرمى اتحاد كلباء، بالتأكيد على أنه من غير المنطقي تحميل هذين اللاعبين مسؤوليات تفوق طاقاتهما، فهما لديهما إمكانات كبيرة، يستطيعان استغلالها بشكل جيد في المستقبل، ويجب عدم الاستعجال على لاعب، لأنه قدم أداء جيداً في مباراة واحدة، مؤكداً أن الأمر الجيد بالنسبة لبني ياس هو قدرته الدائمة على صناعة الفرص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا