• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م

فيفياني: تركيزي على النقاط ولا تشغلني الإقالة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 ديسمبر 2016

كلباء (الاتحاد)

أكد الإيطالي فابيو فيفياني مدرب اتحاد كلباء، أن الأحاديث التي انتشرت في الآونة الأخيرة عن إقالته من تدريب الفريق لا تشغله في الوقت الحالي، لأنه مدرب محترف، يؤدي مهمته بكل إخلاص حتى آخر اللحظات مع الفريق، مشيراً إلى أنه سيسعى للفوز مع فريقه وتجاوز الإمارات مهما كان قرار استمراره من عدمه.

وأضاف: «لا تقبل مباراة الإمارات سوى معادلة الفوز بالنسبة لنا، ولن نغامر من أجل أي نتيجة أخرى سواها، لأن الفوز وحده بهذه المباراة هو المطلب الأساسي لنا، وهي النقاط الثلاث التي ستبقي علي آمال الفريق قائمة في البقاء وتحقيق طموحات النادي، لذلك فالكل في النادي يدرك هذه الحقيقة، وأن على الجميع التركيز طوال المباراة».

وقال فيفياني عن حظوظه في مواجهة فريق قد قام بتغيير مدربه مؤخراً: «قد يكون لتغيير الجهاز الفني للإمارات دافع كبير لهم في المباراة لتغيير صورتهم السلبية التي ظهروا بها مؤخراً، وعلى العموم، فنحن سنقاتل من أجل النقاط الثلاث، ومن أجل أن نقدم مستوانا الحقيقي الذي يتحقق بالفوز من خلال التوازن في الأداء بين شوطي المباراة».

وأضاف: «لا يشغلنا حالياً سوى سبل تهيئة كل عناصر الفريق من أجل مهمة تجاوز الإمارات، وستكون مباراة صعبة بالنسبة للفريقين، وعلينا ألا نستسلم وأن نقدم أفضل ما لدينا طوال المباراة، ومهما كانت الأمور صعبة، فعلينا أن نقاتل حتى لحظة الفوز».

من جانبه، قال اللاعب إبراهيم مراد إن اللاعبين قد تناسوا نتيجة مباراة بني ياس، وإنهم لا يفكرون إلا في مباراة الإمارات ونقاطها الثلاث»، مشيراً إلى أن اللاعبين تعاهدوا على تقديم أفضل ما لديهم خلال المباراة، وفتح صفحة جديدة مع جماهير النادي، وتحقيق أول فوز على ملعب الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا