• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يختتمها بمواجهة فريق كبير في معسكر ألمانيا

5 مباريات تجهز الوحدة للموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 يونيو 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يخوض فريق الوحدة 5 مباريات ودية خلال معسكر الإعداد الخارجي، الذي يقيمه في ريجينزبورج - ألمانيا خلال الفترة من 20 يوليو وحتى 10 أغسطس المقبلين. وستكون المباريات متدرجة حسب طلب المدرب أجيري على أن تكون الأخيرتان منها مع فريقين قويين.

وتنتظر جماهير الوحدة مفاجأة، في وقت يقوم أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم بالترتيب لمباراة مع فريق كبير في ختام المعسكر الخارجي للعنابي، وفق عبد الباسط محمد مدير الفريق الأول، الذي أكد أن صفوف الفريق ستكون متكاملة في المعسكر الخارجي بتواجد جميع اللاعبين المدرجين في القائمة بمن فيهم التشيلي خورخي فالديفيا، الذي يتوقع وصوله إلى أبوظبي في الفترة المقبلة عقب فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا.

وذكر عبدالباسط أن برنامج الفريق الذي ينطلق غداً بالتدريب الأول سيتواصل في أبوظبي، ولن تتخلله أي مباراة إعدادية، بل ينحصر بين التدريبات في الملعب وفي صالة الحديد، مشيراً إلى أن المدرب المكسيكي يقدر حرارة الجو والصيام، لذلك لن يخرج برنامجه قبل السفر إلى ألمانيا عن التدريبات على أن يكون أغلب العمل البدني والفني في المعسكر الخارجي.

وذكر عبدالباسط أن الوحدة لن يقيم دورة ودية هذا العام كما درج على ذلك في السنوات الأخيرة لضيق الوقت، حيث لن تفصله سوى أيام قليلة على انطلاقة الموسم بعد عودته من المعسكر الخارجي، لذلك قد يلعب مباراة ودية واحدة فقط.

يذكر أن مدرب الحراس المجري ليفنتي، الذي تمت الاستعانة به من فرق المراحل السنية في النادي ضمن الجهاز الفني للسعودي سامي الجابر لا يزال مستمراً، بينما استقدم أجيري معه مساعداً ومدرباً للياقة من مواطنيه، وفيما عدا ذلك يسود الاستقرار بقية الأجهزة المساعدة الخاصة بالفريق من مدلكين ومعالجين وجهاز طبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا