• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

مساندة التوجه السعودي في اللقاءات القارية

اتحاد الكرة ينضم إلى طلب «الملاعب المحايدة» أمام الفرق الإيرانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 يناير 2016

معتز الشامي (دبي)

قرر اتحاد الكرة الانضمام ومساندة المطلب السعودي، إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بطلب مواجهة الأندية والمنتخبات الإيرانية على ملاعب محايدة، وذلك على خلفية الأزمة السياسية الدائرة، والتي أدت إلى قطع العلاقات الدبلوماسية السعودية مع الجانب الإيراني.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في بيان رسمي أصدره أمس أنه يقوم بمتابعة الوضع السياسي بين السعودية وإيران، وتأثير ذلك على المباريات المقبلة.

وقال البيان: «سيكون أي قرار يتم اتخاذه في هذا الشأن، بالاعتماد على أنظمة الاتحاد ومن خلال اللجان المعنية».

وكانت لجنة دوري المحترفين السعودية، عقدت اجتماعاً مع أنديتها المشاركة بدوري أبطال آسيا مساء أول من أمس، لمعرفة موقفها بشأن اللعب على ملاعب محايدة أمام فرق إيران في مبارياتها بدوري أبطال آسيا في نسخته الجديدة، التي تنطلق 23 و24 فبراير المقبل.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على رفع مذكرة للاتحاد الآسيوي، بطلب نقل مباريات الفرق السعودية أمام أي فرق إيرانية على مستوى الأندية والمنتخبات، إلى أرض محايدة، كما تم الاتفاق خلال الاجتماع، على مخاطبة اتحادات خليجية أخرى لدعم المطلب السعودي، وتوحيد المواقف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا