• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

قويض: الخسارة الكبيرة لا تعكس مستوى «الجوارح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد السوري محمد قويض مدرب فريق الظفرة، أن الخسارة التي تعرض لها الشباب في الجولة الماضية بسبعة أهداف أمام الجزيرة، لا تعكس مستوى الفريق الحقيقي. وقال: «بكل تأكيد، إنها لا تؤثر على وضعيته كفريق منافس على بطولة الدوري، بحكم وجوده في مركز متقدم في جدول الترتيب، وتقديمه مستوى جيداً منذ بداية الموسم وضعه ضمن الفرق المرشحة لنيل اللقب»، مؤكداً أن المواجهة التي تنتظر فريقه ستكون صعبة، لأن فريق الشباب فريق صعب ومنافس على بطولة الدوري، وسيسعى للعودة من خلال مباراة الظفرة بعد الخسارة الثقيلة، ويمتلك فريقاً متكاملاً على جميع الخطوط، والسقوط الأخير كان مجرد كبوة لا يمكن تكرارها.

وأوضح المدير الفني للظفرة أن الشباب يمتلك مهاجماً قوياً، هو لوفانور، يجيد التسديد والتحرك في المساحات، يساعده المحترف الإيطالي الذي يسجل من كل ثلاث فرص، ويأتي من خلفهم حيدروف الذي يساند الهجوم والدفاع، ويساعد في صناعة اللعب، مع عدم إغفال مواطني الفريق المتميزين كحسن علي إبراهيم وداوود وراشد حسن الذين وصفهم باللاعبين الجيدين.

وأضاف قويض أن صعوبة مباريات الظفرة تكمن في أنه يواجه الفرق التي واجهت الجزيرة في الجولة السابقة حيث تأتي الفرق غالباً للتعويض، متوقعاً أن يسعى الشباب بكل قوته للخروج من كبوة الجزيرة.

وتمنى مدرب الظفرة أن يواصل فريقه أداءه المتصاعد من مباراة إلى أخرى، مشيراً إلى أن الخروج بنقطة أمر جيد، غير أن الفريق إذا كان في فورمته سيعمل على حصد النقاط الثلاث.

وأكد مدرب الظفرة جاهزية فريقه للمباراة على الرغم من الغيابات، قائلاً: «الظفرة بمن حضر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا