• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

رودولفو: احترام المنافس أولوية لاستعادة النتائج الإيجابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب الوصل أهمية مواجهة الليلة أمام دبا الفجيرة، من أجل العودة لتحقيق النتائج الإيجابية أمام منافس وصفه بالصعب، رغم عدم نجاحه في تحقيق أي فوز في الدوري، وقال: «احترام المنافس أولوية، ويجب أن نعمل بشكل مستمر على تحسين أداء الفريق، بغض النظر عن هوية المنافس، من خلال التركيز على دراسة نقاط القوة والضعف، وأملك الثقة الكاملة في اللاعبين لحصد النقاط الثلاث».

وعاد المدرب للحديث عن مباراة الجولة الماضية أمام العين، والتي شهدت حالة طرده الأولى في الملاعب المحلية، وقال: «من المؤسف الخروج بالخسارة، وأعتقد أن العين يستحق التهنئة بعد أن قدم الفريقان مباراة جيدة»، لافتاً إلى أن قرار الحكم بطرده من الملعب كان صائباً بعد أن تحدث كثيراً عن حالات مؤثرة خلال المباراة، مؤكداً أن تكرار ذات الأخطاء قد يدفعه مجدداً للحديث مع الحكام رغم طبيعته التي تميل إلى الهدوء. وأضاف: «الجميع يخطئ من لاعبين ومدربين وحتى الحكام، وعلينا الآن طي صفحة الخسارة في الجولة الماضية والتركيز على مباراة الليلة».

وأشار رودولفو إلى ثقته في جميع عناصر الفريق لتعويض حالات الغياب التي قد تحدث في كل جولة بداعي الإنذارات والإصابات، مشيداً بالمردود الجيد للمدافع الشاب عبد الرحمن علي الذي عوض غياب ثنائي قلبي الدفاع وحيد إسماعيل وحسن زهران في مباراتين على التوالي، منوهاً إلى أهمية الحذر في مباراة الليلة أمام دبا القادر على تقديم أداء هجومي.

وأثنى مدرب الوصل على الدعم الجماهيري الكبير الذي يحظى به فريقه في كل المباريات داخل وخارج قواعده، وقال: «سعداء بدعم الأنصار المتواصل للاعبين، وأعتقد أن النتائج الإيجابية للفريق تدعم زيادة الحضور الجماهيري والمؤازرة المستمرة للفريق من أجل تحقيق طموحات المنافسة على مراكز متقدمة في الترتيب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا