• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المؤسسات لم يحالفها الحظ بالفوز بجائزة زايد لطاقة المستقبل

الشيخة فاطمة توجه بتقديم مبلغ 50 ألف دولار لعدة مدارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

و ا م

وجهت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بتقديم مبلغ 50 ألف دولار لكل مدرسة كانت مرشحة ضمن فئة المدارس الثانوية في جائزة زايد لطاقة المستقبل ولم يحالفها الحظ بالفوز مساء أمس.

جاء ذلك بعد حضور سموها حفل تكريم الفائزين بالدورة السادسة من جائزة زايد لطاقة المستقبل الذي أقيم مساء أمس تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وذلك في قصر الإمارات بأبوظبي.

وأشادت سموها بمستوى المشاريع المقترحة في مجال الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة التي تقدمت بها المدارس المرشحة والتي اتسمت بالابتكار وعكست مستوى إدراك أجيال المستقبل للتحديات التي يواجهها العالم على صعيد الطاقة والبيئة ورغبتهم بالمشاركة في إيجاد حلول عملية من خلال تطوير مباني مدارسهم باستخدام حلول الطاقة المتجددة وتطبيق مبادئ الاستدامة للحد من البصمة الكربونية والبيئية لمؤسساتهم التعليمية.

وأعربت سموها عن تقديرها لمشاركات المدارس الثانوية وأكدت أنها كانت جميعها متميزة وتستحق الفوز والتشجيع والتحفيز.

أعلن عن هذه المكرمة معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر وزير دولة خلال الحفل الخاص الذي أقامته جائزة زايد لطاقة المستقبل صباح اليوم في جناحها في معرض القمة العالمية لطاقة المستقبل وذلك لتوزيع شهادات تقدير على المرشحين النهائيين الـ12 في دورة عام 2014.

وقال معاليه "يشرفني الإعلان عن تلقينا لتوجيه من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بتكريم المدارس التي لم يحالفها الحظ بالفوز وذلك بمبلغ 50 ألف دولار لكل منها لدعمها ومساعدتها على تنفيذ مقترحات مشاريعها المبتكرة حيث تعكس هذه المكرمة تشجيع سموها لقطاع التعليم ولابتكارات وطموحات أجيال المستقبل". ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض