• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

9000 سائح بحري على متن 4 رحلات بحرية

ميناء خورفكان يستقبل السفينة «كريستال كروز» الشهر الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 ديسمبر 2016

الشارقة(الاتحاد)

يستعد ميناء خورفكان في إمارة الشارقة لاستقبال السفينة السياحية «كريستال كروز» خلال الشهر الجاري، كما يستقبل خلال ذات الفترة أولى رحلات ثلاث سفن سياحية، والتي تحمل مجتمعة ما يقرب من 9000 سائح بحري إلى إمارة الشارقة.

وتستقبل الشارقة السفينة الأميركية الفاخرة «كريستال كروز» التي يقع مقرها في الولايات المتحدة الأميركية بتاريخ 11 و12 ديسمبر، ويمتد خط سير رحلة السفينة لمدة يومين على الساحل الشرقي للإمارة، حيث تمر بمنطقة كلباء عن طريق مليحة، ومن ثم إلى ميناء خورفكان.

وتُعد سفينة «كروز كريستال» من أشهر السفن الأميركية، وقد حصلت على لقب أفضل السفن السياحية المتوسطة الحجم من قبل مجلة «كوندي ناست ترافلر»، وتم إنشاء خط الرحلات البحرية للسفينة في عام 1988 كشركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة النقل البحري اليابانية الكبيرة «نيبون يوسن كايشا». ومن جهة أخرى، تستقبل الشارقة أولى الرحلات على متن السفينة «ماين شيف 3» التابعة لشركة تي يو أي كروز، التي ستصل إلى ميناء خورفكان بتاريخ 10 ديسمبر، وتحمل على متنها نحو 3700 راكب معظمهم من السوق الألماني.

وبدأت هذه السفينة رحلاتها في نوفمبر 2013، ومن ثم انتقلت إلى شركة تي يو اي في مايو 2014.

كما يستقبل ميناء خورفكان السفينة «تومسون سيليبريشن» التابعة لشركة «هولاند أميركا لاين»، وتتسع السفينة لـ 1300 سائح يأتي معظمهم من المملكة المتحدة وآخرين من دول أوروبا الأخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا