• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م

25 دولة مشاركة منها 5 جديدة

انطلاق الدورة الـ 21 من أسبوع دبي الدولي للمجوهرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 ديسمبر 2016

فهد الأميري (دبي)

انطلقت رسمياً أمس، فعاليات الدورة الـ 21 من أسبوع دبي الدولي للمجوهرات 2016، أكبر معرض للمجوهرات في الشرق الأوسط، في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة 240 عارضاً وأكثر من 10,000 قطعة جواهر تتراوح بين الفضة والذهب حتى الألماس واللؤلؤ والأحجار الكريمة.

ويضم المعرض، الذي يستمر حتى 10 ديسمبر، مجموعة أسماء عالمية مرموقة في قطاع تصنيع وتجارة المجوهرات مثل «فري امبورتانت جولز باريس»، يوكو لندن، «لآلئ البحر الجنوبي الأسترالية»، «مويسيكين» من هونغ كونغ، «فيراري فرينز أس آر أل» من إيطاليا، و«زهو زونغشي غيمز» من الصين، التي ستعرض أطقماً من الألماس 19.45 قيراط وأحجار الزمرد، وأحدث تشكيلات العرائس المصممة من الذهب بألوان مختلفة ولآلئ يصل حجمها إلى 20.6 مم، بالإضافة إلى تصاميم مبتكرة تتضمن أحجاراً اصطناعية ونسخ طبق الأصل من الألماس الأصفر وأحجار الياقوت.

وقالت أسماء شريف، المدير التنفيذي لإدارة المعارض والفعاليات- دبي:«شاركت في المعرض هذا العام 25 دولة منها 5 دول جديدة، ونحن نركز على الجودة في المعروضات، وقد عرضنا مشغولات عالمية تظهر للمرة الأولى في الشرق الأوسط والعالم العربي مثل الياسمين الدمشقي، وهو اسم التشكيلة الجديدة لمصممة المجوهرات مها السيدي، وهي مستوحاة من زهور الياسمين التي تنبت في البيوت السورية القديمة. وتوقعت أن يزيد عدد الحضور على 20 ألف، كما أوضحت أن الطلب على شراء المعروضات في زيادة كبيرة عن السنوات الماضية.

وقالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي: «يعتبر أسبوع دبي الدولي للمجوهرات من الفعاليات المهمة بالنسبة للعلامات الدولية، نظراً لكونه يوفر فرصاً للتعارف وتوسيع شبكة العلاقات والتجارة، إضافة للتواصل المباشر مع عشاق المجوهرات بمختلف أنواعها وأشكالها، وقيام كبار المصممين من أنحاء العالم بمشاركة أعمالهم في مهرجان الذهب هذا».

وأضافت: «بمشاركة مئات عارضين المختصين في تصنيع وتجارة المجوهرات من أنحاء العالم، الذين يستعرضون أحدث تشكيلاتهم وتصاميمهم من المجوهرات التي تتراوح من القطع الفردية البسيطة، حتى الأطقم الفضية والذهبية وأطقم الألماس والأحجار النفيسة الفاخرة، فلا شك أن جميع الزوار بمختلف ميزانياتهم واهتماماتهم سيجدون المجوهرات الملائمة لهم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا