• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مواجهات دور الإقصاء يبدأ اليوم

الخور والعالمي إلى نصف نهائي «الشرق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 يونيو 2015

فيصل النقبي (خورفكان)

تنطلق مساء اليوم مباريات دور الإقصاء لبطولة شرق الرمضانية التاسعة لكرة القدم بلقاءين يجمع الأول بين فريقي السالك ومدريد في العاشرة والربع يعقبه لقاء فريقي الشيخ حميد والاتحاد في الحادية عشرة والربع.

وكان فريق الخور قد تأهل إلى دور الأربعة متصدرا للمجموعة الأولى كما تأهل فريق العالمي متصدرا للمجموعة الثانية. ويقضي نظام البطولة بأن يتأهل أول المجموعة مباشرة لدور الأربعة على أن يدخل الثاني والثالث في الترتيب في دور الإقصاء وستقام مباريات دور الأربعة يومي الخميس والجمعة القادمين.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد قررت باجتماعها مساء الأمس بتشكيل لجنة مصغرة للإعداد لحفل ختام البطولة إلى سيقام في العاشر من يوليو كما ستبدأ فعاليات بطولة النخبة المرافقة للبطولة بعد غد وهي تضم أربعة فرق تتنافس فيما بينها للوصول للمباراة النهائية التي ستسبق المباراة النهائية في البطولة.

وعلى صعيد آخر، واصلت اللجنة المنظمة للبطولة حملتها الكبيرة التي أطلقتها كشعار للنسخة التاسعة وهي (المخدرات ألم يشوه الحياة) بالتعاون مع الشريك الرسمي للبطولة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية بوزارة الداخلية عبر توزيع العديد من الكتيبات التوعوية على فئات المجتمع المختلفة.

وأكد محمد ماجد الحمادي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن الحملة ستتواصل طوال أيام البطولة، ووجه الشكر للإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية بوازرة الداخلية على حرصها ورعايتها للبطولة وأبدى الحمادي سعادته لمشاركة البطولة في هذه الحملة الوطنية التي أطلقتها وزارة الداخلية.

وأضاف «نحن نتوجه بالشكر إلى الجهات الراعية للبطولة على رعايتها للبطولة وأخص بالذكر وازرة الداخلية عن طريق الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية وكذلك الرعاية الماسية لعبيد سيف الخميري والمؤسسات الحكومية والخاصة التي قدمت إسهامات بالبطولة مما أسهم في نجاحها الجماهيري والفني».

وأشار الحمادي إلى أن مبادرة (أنتم فخرنا) ستتواصل حتى نهاية البطولة لتكريم العديد من الشخصيات الفاعلة في المجتمع المحلي لمدينة خورفكان وضواحيها مما يعزز تواصل اللجنة مع كل شرائح المجتمع بما يعود بالنفع على المدينة ويعرف أبنائها بالكفاءات والشخصيات القيادية فيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا