• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أحمد جمعة الزعابي يفتتح البطولة

27 هدفاً في أول 5 مباريات بدورة «مجلس الزعاب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 يونيو 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

افتتح معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة بطولة مجلس الزعاب الرمضانية الأولى لكرة القدم في الصالة الرياضية لمجلس الزعاب في أبوظبي أمس الأول والتي تقام برعاية معاليه. وبدأ حفل الافتتاح بالسلام الوطني، ثم قدمت رقصة احتفالية من قبل بعض الأطفال المشاركين، قبل أن يعلن معالي أحمد جمعة الزعابي انطلاق البطولة التي تقام بمشاركة 10 فرق.

وأقيمت في اليوم الأول 5 مواجهات شهدت تسجيل 27 هدفا، وقص شريط افتتاح البطولة فريقا ياس ومترو السعادة، ونجح الأول في كسب المباراة 3-2، وفي المباراة الثانية فاز فريق مدينة شخبوط على فريق روح الاتحاد 2 - صفر، وفي اللقاء الثالث اكتسح فريق بينونة نظيره فخر الوطن 6-1، وتفوق فخر أبوظبي على فخر الزعاب 3-1، وفي اللقاء الختامي لليوم الأول دك فريق العاصمة حصون فريق الحصن 8-1.

وأكد معالي راعي الحفل أن افتتاح الصالة الرياضية المجهزة بالكماليات كافة يعد بشارة جيدة لأبناء القبيلة في سلسلة من الخدمات المجتمعية التي تقوم بها الدولة لتلبية متطلبات المواطنين، والاهتمام بصحتهم وعافيتهم، وغرس أسس الأخوة بين أبناء القبيلة والتعاون في كل شي.

وأضاف «نجحنا في إقامة أول بطولة رمضانية لكرة القدم بافتتاح الصالة الرياضية قبل أيام قليلة، ومن اليوم الأول كان هناك الإقبال الجماهيري والتظاهرة المجتمعية بين جميع أبناء القبيلة من الكبار والصغار، على أمل أن تلبي البطولة الكروية الأهداف الموضوعة وفي مقدمتها اللعب النظيف».

ومن جانبه، أكد سلطان عبدالله الزعابي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن جميع الاستعدادات قد تمت قبل عدة أيام في سباق من أجل إكمال جميع التجهيزات وتشكيل اللجان وتنظيمها، وتمكنا من إظهار البطولة بالصورة التي تليق بها رغم ضيق الوقت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا