• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  05:24     السعودية ترحب باستئناف المفاوضات السورية في جنيف        05:24     محمد بن زايد : الخدمة الوطنية تدعم بناء جيل قادر على مواجهة التحديات        05:25    تنظيم داعش الإرهابي يعلن مسؤوليته عن الهجوم الانتحاري في الجزائر     

إنتاج أفلام مستوحاة من سيرة دولي بارتون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

لوس أنجلوس (أ ف ب)

تعتزم قناة «إن بي سي» الأميركية إنتاج سلسلة أفلام تلفزيونية، تتناول سيرة نجمة موسيقى الكانتري في الولايات المتحدة دولي بارتون وأغنياتها.

وأشارت القناة في بيان إلى أن المغنية، والمؤلفة الغنائية، والممثلة، البالغة 68 عاماً، ستشارك في إنتاج هذه السلسلة التي تضم عدداً غير محدد حتى الساعة من أفلام يمتد كل منها إلى ساعتين.

ولفتت «إن بي سي» إلى أن الأفلام لن تكون سيرة ذاتية بل إنها أعمال متخيلة، تستند إلى أغنيات وسيرة «إحدى أكثر مغنيات موسيقى الكانتري نيلاً للتكريمات والأيقونة الأميركية».

وقال روبرت غرينبالت، رئيس مجلس إدارة «ان بي سي انترتاينمانت»: «إنني لا أعرف أحداً في العالم لا يحب دولي بارتون، وفكرة إعداد أفلام تلفزيونية مستوحاة من حياتها المذهلة، والقصص التي غنتها على مدى عشرات السنوات، تثير الحماسة لدينا جميعاً».

من ناحيتها، أوضحت جنيفر سالكي رئيسة «إن بي سي انترتاينمنت» أن الأفلام ستظهر «الأخلاقية الرائعة والتفاؤل اللذين شكلا ميزتها على مدى سنوات. ويمكنكم التكهن أيضاً أنها ستتضمن الكثير من الموسيقى أيضاً». ولم يتم الإعلان عن موعد للعرض، أو اختيار الممثلين الذين سيشاركون في الأفلام. وقد بدأت دولي بارتون، المولودة في عائلة فقيرة بولاية تينيسي، بالغناء أمام الجمهور منذ صغرها. وخلال مسيرة موسيقية مستمرة منذ 40 عاماً، قدمت دولي بارتون 41 ألبوماً، أدرجت ضمن تصنيف أفضل عشرة ألبومات لموسيقى الكانتري، كما حازت ثماني جوائز «جرامي» وتكريمات عدة لموسيقى الكانتري.

وقد مثلت دولي بارتون في حوالى عشرين فيلماً سينمائياً وتلفزيونياً، وأدت في بعضها دور شخصيتها الحقيقية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا