الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

أوكرانيا تهزم التشيك في الوقت القاتل وفوز النرويج وبلغاريا وويلز

أوكرانيا تهزم التشيك في الوقت القاتل وفوز النرويج وبلغاريا وويلز
8 سبتمبر 2018 00:03

عواصم (د ب أ)

قلب منتخب أوكرانيا تأخره صفر /‏‏‏ 1 أمام مضيفه منتخب التشيك، إلى فوز ثمين ومتأخر 2 /‏‏‏ 1 عليه في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الأولى بالقسم الثاني لبطولة دوري الأمم الأوروبية.
تقدم المنتخب التشيكي بهدف مبكر جاء عبر لاعبه باتريك ستشيك في الدقيقة الرابعة، قبل أن يتعادل يفجن كونوبليانكا لأوكرانيا في الدقيقة 45.
وبينما كانت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل الإيجابي، أحرز أوليكساندر زينشينكو هدف الفوز القاتل لأوكرانيا في الدقيقة 90. بتلك النتيجة، حصد منتخب أوكرانيا على أول ثلاث نقاط له في المجموعة، التي تضم أيضاً منتخب سلوفاكيا، فيما ظل المنتخب التشيكي بلا نقاط.
واستهل منتخب النرويج مسيرته بالفوز 2 /‏‏‏ صفر على ضيفه قبرص في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة في القسم الثالث للبطولة، التي شهدت أيضاً فوز بلغاريا 2 /‏‏‏ 1 على مضيفتها سلوفينيا.
وتصدر منتخب النرويج ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بفارق هدف وحيد أمام أقرب ملاحقيه منتخب بلغاريا، المتساوي معه في الرصيد نفسه، فيما ظل منتخب سلوفينيا وقبرص بلا نقاط.
وتقمص ستيفان يوهانسن دور البطولة في مباراة النرويج وقبرص، بعدما أحرز هدفي المنتخب النرويجي في الدقيقتين 21 و 42.
وفي العاصمة السلوفينية ليوبليانا، سقط أصحاب الأرض في فخ الخسارة 1 /‏‏‏ 2 أمام المنتخب البلغاري، وبادر بوزيدار كراييف بالتسجيل مبكراً لبلغاريا في الدقيقة الثالثة، قبل أن يتعادل ميخا زايتس لسلوفينيا في الدقيقة 40. وعاد كرايف لهز الشباك مرة أخرى، مسجلاً الهدف الثاني لبلغاريا في الدقيقة 59، لينصب نفسه نجماً للمباراة بلا منازع. وافتتح منتخب ويلز مسيرته بفوز كبير 4 /‏‏‏ 1 على ضيفه منتخب أيرلندا في الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة للقسم الثاني. تقدم منتخب ويلز بهدف مبكر حمل توقيع توم لاورينس في الدقيقة السادسة، قبل أن يضيف جاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني الهدف الثاني في الدقيقة 18.
وعزز أرون رامسي نجم أرسنال الإنجليزي تقدم المنتخب الويلزي، بعدما أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 37، ثم أضاف كونور روبيرتس الهدف الرابع في الدقيقة 53، فيما تكفل شون وليامز بتسجيل هدف أيرلندا الوحيد في الدقيقة 66.بتلك النتيجة، حصد منتخب ويلز أول ثلاث نقاط له في المجموعة، التي تضم منتخب الدنمارك أيضاً، فيما ظل رصيد المنتخب الأيرلندي خالياً من النقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©