• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م

بلديات أبوظبي تسلم المساكن والأراضي للمواطنين الأسبوع المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 ديسمبر 2016

أبوظبي (و ا م)

تبدأ بلديات إمارة أبوظبي الأسبوع المقبل تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بتسليم المساكن وقطع الأراضي السكنية للمواطنين المستحقين المدرجة أسماؤهم في مبادرة صاحب السمو رئيس الدولة.

وقال سعادة خليفة محمد المزروعي وكيل دائرة الشؤون البلدية والنقل بأبوظبي إن توزيع هذه الدفعة الجديدة من المساكن والأراضي على المواطنين يأتي في إطار حرص واهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" على توفير أبرز مقومات الحياة الكريمة لأبنائه المواطنين وأقصى درجات الاستقرار الأسري لهم.

وأضاف أن "هذه المبادرة الغالية، التي أُعلن عنها تزامنا مع الاحتفالات باليوم الوطني الخامس والأربعين للدولة، ما هي إلا واحدة من سلسلة متواصلة من المكرمات التي عودتنا عليها القيادة الحكيمة. وتؤكد حالة التلاحم الوطني والترابط الوثيق بين قائد الوطن وأبناء هذا الوطن والحرص على ترسيخ مقومات وأساسيات الحياة الكريمة وسبل العيش الرغيد للمواطن وأسرته وضمان استدامة هذه المقومات".

كما أشار المزروعي إلى الدعم والاهتمام اللامحدود الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لتأمين مقومات العيش الرغيد للمواطن وتوفير كل ما من شأنه أن يرسخ مبادئ وقيم الحياة الكريمة ويضمن مقومات الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي والأسري له ولعائلته.

وأشاد بالمتابعة الحثيثة والمستمرة من قبل سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للإسكان لعملية تنفيذ مشروعات الإسكان في الإمارة وحرص سموه على بناء المساكن والمرافق التابعة لها طبقا لأعلى معايير التصميم والتنفيذ وذلك بما يتوافق مع بيئة ونمط حياة الأسرة الإماراتية والمستوى المعيشي الذي يليق بها.

ونوه المزروعي بالدور الذي تقوم به بلديات الإمارة في إرساء البنى التحتية والمرافق العامة وتوفير الخدمات الأساسية في المناطق السكنية الجديدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا