• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أبناء الإمارات في الخدمة الوطنية» اليوم على قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

وام

شهد معالي اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية في القوات المسلحة في نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي مساء أمس حفل إطلاق الفيلم الوثائقي "أبناء الإمارات في الخدمة الوطنية" الذي ستعرضه قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي مساء اليوم .

ويقدم الفيلم نظرة واقعية لحياة ستة شباب إماراتيين انتقلوا من مرحلة الشباب ليصبحوا رجالا أشداء يستعدون لحماية أمن وفخر وطنهم بوصفهم دفعة جديدة من المجندين في الخدمة الوطنية .

ويبث "أبناء الإمارات في الخدمة الوطنية" كسلسة وثائقية من أربع حلقات حصريا على قناة ناشونال جيوغرافيك ليسلط الضوء على إحدى دفعات الشباب المجندين في الخدمة الوطنية والذين تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 30 عاما وعلى التدريبات العسكرية الأساسية القاسية جسديا وذهنيا التي خضعوا لها على مدى ثلاثة أشهر بمنظور ستة شباب منهم .

وقال سعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب "إن أبوظبي للإعلام دأبت على التفاعل بشكل مستمر مع جميع المشاهد الوطنية وهذا الفيلم الوثائقي يهدف إلى تقديم نظرة معمقة إلى حياة المجندين وخاصة خلال خدمتهم في الخدمة الوطنية ليستعرض بذلك التدريب المكثف الذي خضعوا له والصداقات القوية التي تمكنوا من بنائها ما من شأنه تعزيز إرتباطهم بالوطن والارتقاء بمهاراتهم وكفاءتهم على المستوى الشخصي ليكونوا قدوة صالحة للأجيال القادمة من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة" .

من جانبه قال سانجاي راينا مدير عام ناشونال جيوغرافيك أبوظبي الشرق الأوسط "نحن بغاية الحماس بأن نقدم لمشاهدينا النظرة الأولى على التدريبات العسكرية لمجندي الخدمة الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة والتغيرات التي يمر بها المجندون للتأقلم مع برامج التدريب الصارمة ونحن في ناشونال جيوغرافيك أبوظبي نبذل أقصى الجهود لنقدم أفضل محتوى إقليمي أصلي وغير مسبوق لمشاهدينا" .

وفي كل حلقة يقدم البرنامج تحليلا لمسار تطور المجندين الشباب عبر إجراء المقابلات مع مجموعة متنوعة من الشخصيات العسكرية والمتدربين الشباب لسرد الحكاية . وبالإضافة إلى الحياة في معسكرات التدريب ستعرض السلسلة الوثائقية لمحات من حياة المجندين الشخصية حيث تذهب الكاميرا معهم إلى المنزل خلال إجازات عطلة نهاية الأسبوع النادرة التي يحصلوا عليها لزيارة أحبائهم .

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا