• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  02:35     3 قتلى في انفجار عبوة ناسفة على متن حافلة في حمص بوسط سوريا        03:02     العاهل السعودي: الإرهاب والتطرف أخطر ما يواجه الأمة العربية         03:05     الملك سلمان يقول إن الشعب السوري يتعرض للقتل ويدعو لحل سياسي برعاية الأمم المتحدة         03:07     اطلاق صواريخ على قنصلية بولندية في اوكرانيا     

مصر... إصابة النائب العام في انفجار استهدف موكبه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

وكالات

قالت مصادر أمنية إن انفجارا استهدف سيارة النائب العام المصري هشام بركات، اليوم الاثنين، في حي مصر الجديدة بشمال شرق القاهرة.

وقال موقع "بوابة الأهرام" الإلكتروني إن النائب العام أصيب في الانفجار.  

وقلت وكالة أنباء الإمارات عن مصدر أمني بوزارة الداخلية المصرية إصابة ثلاثة أشخاص بينهم اثنان من قوات الأمن جراء انفجار استهدف موكب النائب العام المصري المستشار هشام بركات بمنطقة مصر الجديدة اليوم.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن المصدر الأمني قوله إنه تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وكان مصدر أمني بوزارة الداخلية المصرية قد أعلن إصابة المستشار هشام بركات النائب العام بإصابات طفيفة إثر انفجار عبوة متفجرة داخل سيارة أثناء مرور موكبه بمصر الجديدة.

وذكرت صحيفة "المصري اليوم» نقلا عن مصادر طبية إن النائب العام في حالة خطيرة بمستشفى النزهة الدولي شرق القاهرة ، حيث تجري محاولات لإنقاذ حياته في غرفة العمليات »»

 وأضافت أن النائب العام دخل من باب الطوارئ حوالي الساعة التاسعة والنصف (الحادية عشر والنصف بتوقيت الإمارات)، وحاليا يخضع لعدد من العمليات.  

 

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا