• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خلال استقباله لهم وتلقي تهنئتهم بالشهر الفضيل

حاكم رأس الخيمة يطلع على برنامج العلماء ضيوف رئيس الدولة لإحياء رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

رأس الخيمة (وام)

عجمان ، أم القيوين، رأس الخيمة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في قصر زاهر الليلة قبل الماضية- بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان- أصحاب الفضيلة العلماء ضيوف صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» لإحياء ليالي رمضان المبارك الذين قدموا إلى سموه التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.. متمنين لسموه دوام الصحة والعافية ولدولة الإمارات استمرار التقدم والرخاء والأمن واستقرار في ظل قيادتها الحكيمة.

ودعا سموه خلال اللقاء وأصحاب الفضيلة العلماء إلى ضرورة تبادل الآراء والحوار مع الآخرين لترسيخ تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وتعريف الآخر بأنه دين تسامح واعتدال.. مؤكدين أن دور العلماء وخطباء المساجد يكمن في الدعوة إلى الله تعالى والإسلام بالحسنى والابتعاد عن التشدد لتأكيد أننا أمة تدعو إلى خير جميع شعوب العالم.

وأشاد سموه بعناية ودعم القيادة الرشيدة لمراكز تحفيظ القرآن الكريم والرعاية المستمرة لها، مشددا على ضرورة الاستفادة من هذه المراكز في تنشئة الطالب الفاهم لدينه والمدرك لواجبه نحو وطنه.

ووجه الشكر والتقدير للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف على رعايتها بيوت الله تعالى ومراكز وحلقات تحفيظ القرآن الكريم.

وتناول سموه وأصحاب الفضيلة العلماء خلال اللقاء عددا من القضايا الإسلامية الراهنة وضرورة توحيد الجهود والمساعي الحميدة من أجل الارتقاء بالأمة العربية والإسلامية وتحقيق ما تصبو إليه من تطور وازدهار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض