• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

محمد بن راشد يستقبل رئيس سيريلانكا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

و ا م

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في قصر سموه في زعبيل ظهر اليوم..فخامة ماهيندا راجا باكشا رئيس جمهورية سيريلانكا والوفد المرافق.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وسيريلانكا وسبل مد جسور التعاون والاستثمار المشترك خاصة في قطاع السياحة.

وأبدى الرئيس السيريلانكي رغبة بلاده في بناء شراكة استثمارية مع دولة الإمارات لتطوير قطاع السياحة الذي تتوفر له مقومات متنوعة وعديدة للاستثمار والتطوير.

وأشاد الرئيس ماهيندا بالنهضة الحضارية التي تشهدها دولة الإمارات على غير صعيد معربا عن إعجابه بالمشهد الحضاري المتميز لمجتمع دولة الإمارات.

حضر اللقاء..سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ومعالي صقر بن غباش وزير العمل ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة ومعالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي ومعالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي وسعادة سلطان أحمد بن سليم رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك في دبي والمنطقة الحرة في جبل علي و سعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي بجانب سعادة ماهيندا بالاسوريا سفير جمهورية سيريلانكا لدى الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا