• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المؤبد لعربي خنق شاباً حتى الموت

الإعدام لآسيوي قتل مواطناً طعناً في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

محمد صلاح

محمد صلاح (رأس الخيمة)

قضت محكمة الجنايات في رأس الخيمة أمس برئاسة المستشار سامح شاكر وعضوية القاضيين خالد الشناوي وهشام نصيف بالإعدام قصاصاً بحق آسيوي قتل مواطناً مسناً نتيجة لخلافات مالية، كما قضت المحكمة بالسجن المؤبد على شاب عربي خنق صديقه حتى الموت داخل إحدى الاستراحات بعد تعاطيه المواد المخدرة.

وقادت المكالمات الهاتفية للمجني عليه رجال التحريات لمعرفة الجاني، وبعد أن تلقت غرفة العمليات بلاغاً بوجود مركبة متوقفة أسفل جسر رأس الخيمة، وبداخلها المجني عليه وقد فارق الحياة، وكشفت التحقيقات أن المجني عليه تعرض لطعنات في أجزاء مختلفة من جسده، وتم إلقاء القبض على الجاني الذي فر من موقع الحادث، بعد تتبع آخر المكالمات للمجني عليه والتي توصل المحققون من خلالها إلى أن الجاني هو شاب آسيوي تم تحديد مكان إقامته، والذي اعترف بارتكابه الجريمة نتيجة لخلافات مع الجاني.

وكشف تقرير الطب الشرعي أن المجني تعرض للطعن في رقبته وفي الصدر وفي مختلف أنحاء جسده.

كما قضت المحكمة نفسها بالسجن المؤبد على شاب عربي قتل «م.ع» 17 عاماً، خنقاً وذلك بعد جلسة جمعتهما بصحبة صديق آخر في إحدى الاستراحات، حيث عوقب المتهم الثاني بالسجن لمدة عام بسبب تستره على الجريمة. وكانت النيابة العامة قد وجهت تهمة القتل العمد للمتهم الأول، والتستر على الجريمة للمتهم الثاني الذي ساعده في نقل جثمان المجني عليه.

وكان الطبيب الشرعي قد أفاد في شهادته بأن المجني عليه توفي نتيجة الخنق، كما أفاد بتعاطيه لمادة الترامادول المخدرة، وبعد وفاة الشاب قام المتهمان بنقل الجثة وتركها أمام أحد المستشفيات، ولاذا بالفرار، قبل أن تتوصل الجهات الأمنية لمكان تواجدهما والقبض عليهما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض