• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

لجان أم القيوين: الأسئلة جاءت من المقرر وكانت مباشرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

سعيد هلال

سعيد هلال (أم القيوين)

أبدى معظم طلبة الثاني عشر للقسمين الأدبي والعلمي بأم القيوين ارتياحهم من سهولة أسئلة امتحاني مادتي الجغرافيا والفيزياء، التي جاءت سهلة وفي متناول الطالب المتوسط، مؤكدين أنهم استطاعوا الإجابة عن جميع الأسئلة من دون ضغوطات نفسية وفي وقت مناسب.

وقال الطالب محمد عبدالله من القسم الأدبي بأم القيوين: إن الفترة الزمنية المحددة لامتحان مادة الجغرافيا كانت كافية للإجابة عن جميع الأسئلة ومراجعتها دون ضغوط أو توتر، لافتاً إلى إن الأسئلة جاءت من المقرر، وكانت مباشرة للطالب وسهلة في نفس الوقت، ولم نواجه أية صعوبة في الإجابة عليها.

وقال الطالب راشد سلطان من القسم الأدبي بأم القيوين: إن امتحان مادة الجغرافيا كان مناسباً، رغم أنه يعتمد على الحفظ أكثر من الفهم، لافتاً إلى أن مراجعة المقرر يساعد كثيراً في الإجابة عن الأسئلة بصورة صحيحة.

وأضاف: إن الصيام والأجواء الحارة تؤثر على الطالب بشكل كبير، كما أنه يحاول التوفيق بين الدراسة والعبادة، حتى لا يضيع عنه أجر الشهر الفضيل، لافتاً إلى أنه لابد من وزارة التربية والتعليم مراعاتهم عند تصحيح الامتحانات، وأن تقدر ظروفهم.

وقال الطالب كريم أحمد صلاح من القسم العلمي بأم القيوين: إن امتحان مادة الفيزياء جاءت أسهل من الفصل الثاني، كما أنها كانت واضحة ولا تحتاج إلى جهد للإجابة، حيث استطاع الإجابة عن جميع الأسئلة، متمنياً أن تستمر بقية الامتحانات بنفس المستوى، لكي يحقق نسبة عالية في المعدل العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض