• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

إطلاق جائزة وطني الإمارات للعمل الإنساني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

دبي (وام)

أطلقت مؤسسة وطني الإمارات جائزة «وطني الإمارات للعمل الإنساني» بالتزامن مع يوم العمل الإنساني الإماراتي.

وقال ضرار بالهول الفلاسي، مدير عام مؤسسة وطني الإمارات: إن الجائزة تأتي انسجاما مع رؤية المؤسسة المتمثلة في تفعيل العمل الإنساني لتصبح دولة الإمارات العربية المتحدة نموذجاً عالمياً في الإنسانية والعطاء ومثالا يحتذى في الارتقاء وتطوير المبادرات الإنسانية.. مضيفا: إن المؤسسة أطلقت المسابقة اتساقا مع حرصها الدائم على تشجيع ودعم المتميزين في المجالات المجتمعية والإنسانية.

وأكد بالهول أن إطلاق جائزة وطني الإمارات للعمل الإنساني سيسهم في إيجاد روح التنافس الشريف ونشر ثقافة الخير.. موضحا أنه تم اختيار الجهات المكرمة بناء على إنجازاتها الإنسانية المحلية والعالمية والمبادرات والمشاريع الخيرية التي نفذتها وأشكال الدعم المتنوعة التي قدمتها للمجتمعات والفئات المحتاجة بغض النظر عن لغتها أو جنسها أودينها أوعرقها.

وأشار إلى الدور الكبير الذي ستلعبه الجائزة في تحفيز الإيجابية والمبادرة بين القطاعات والأفراد والمساهمة في تدعيم الخدمات الإنسانية إضافة إلى تشجيع الأفراد الآخرين للالتحاق بالعمل الإنساني وتقدير كل ما يقدمونه في هذا المجال ودعوة المجتمع لتبني ثقافة مساعدة الآخر للتعرف على جوانب الفائدة من العمل الإنساني.

وأوضح بالهول أن أهداف الجائزة هي تكريم الشخصيات الإنسانية لتكون نموذجا يحتذى به في العمل الإنساني والعطاء وتعزيز القيم الإيجابية والتراحم بين أفراد المجتمع الإماراتي إضافة لترسيخ أخلاقيات نبيلة وقيم سامية تعمق ثقافة الشكر والثناء وترسخ القيم المجتمعية الإماراتية بين الأفراد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض