• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«سلطان بن خليفة للثلاسيميا» تشارك في مؤتمر أمراض الدم بفيينا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

فيينا (وام)

أشاد الزائرون والمشاركون في معرض المؤتمر الأوروبي العشرين لأمراض الدم في العاصمة النمساوية بدور جائزة سلطان بن خليفة العالمية للثلاسيميا وجهودها في مجال دعم مرضى الثلاسيميا وذويهم.

كما أشادوا بتوفيرها أحدث سبل العلاج لأمراض الدم المختلفة حسب أعلى المعايير العالمية وبالمتابعة الحثيثة من سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة والرئيس الأعلى لمؤسسة سلطان بن خليفة آل نهيان الإنسانية والعلمية ، وحرمه الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان نائب الرئيس الأعلى للمؤسسة ومجلس أمنائها ولجانها العلمية.

ويعتبر المؤتمر الأوروبي من أهم المؤتمرات ذات الصلة في مجال الثلاسيميا وامراض الدم الوراثية في أوروبا والعالم وشارك فيه هذه السنة عشرة آلاف من الاطباء والخبراء والمرضى واكثر من 50 شركة وجناحا في المعرض المصاحب للمؤتمر.

وكانت جائزة سلطان بن خليفة العالمية للثلاسيميا التابعة لمؤسسة سلطان بن خليفة آل نهيان الإنسانية والعلمية قدمت خلال المعرض سردا لأهدافها وجوائزها اشارت فيه الى جوائزها لتكريم المؤسسات والجهات والأفراد الذين بذلوا جهودا مميزة في مجال الثلاسيميا وتحسين حياة المرضى بشكل ملحوظ.

واكدت الجائزة ان آخر موعد للترشح لفئاتها الدولية والعربية والمحلية هو 31 اغسطس 2015 ، موضحة انه سيتم تكريم الفائزين خلال انعقاد المؤتمر العربي الأول للثلاسيميا وامراض الدم في أبوظبي.

وتشمل الفئات الدولية للجائزة فئة البحث العلمي المتميز في مجال الثلاسيميا وفئة المركز الطبي المتميز في مجال الثلاسيميا وامراض الدم وفئة جمعية الثلاسيميا المتميزة في خدمة ورعاية المرضى وفئة الجائزة الدولية الكبرى في مجال الثلاسيميا.. بينما تشمل فئة الجوائزالعربية التي تمت اضافتها هذا العام البحث العلمي المتميز في مجال الثلاسيميا ومركز الثلاسيميا المتميز وجمعية الثلاسيميا المتميزة و أفضل مشروع توعوي وأفضل بحث علمي منشور والمريض المتميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض