• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

«الاقتصاد»: حل 95 % من مشاكل مستهلكين في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 ديسمبر 2016

محمد صلاح (رأس الخيمة)

أنهت وزارة الاقتصاد العديد من الشكاوى التي تلقتها في رأس الخيمة خلال الشهر الماضي، وفي مقدمتها مشاكل السيارات والهواتف المتحركة والإلكترونيات وورش إصلاح السيارات ومحال الخياطة وغيرها.

وأوضح مصدر في الوزارة أن 95% من الشكاوى التي تلقاها مكتب رأس الخيمة، جرى حلها بالتواصل مع الوكالات والمحال محال الشكوى، مشيراً إلى أن الوزارة ألزمت إحدى وكالات السيارات بتبديل إحدى الحافلات المتوسطة بعد التأكد من وجود عيوب تصنيعية بها، كما ألزمتها بالتأمين وتحمل مصاريف الترخيص للحافلة الجديدة.

وأنهت الوزارة عدداً من الشكاوى المتعلقة برفض بعض الوكالات بإصلاح السيارات خلال فترة الضمان ورفضت تحميل أصحابها مبالغ إضافية بحجة سوء الاستخدام، خاصة أن بعض هذه الأعطال خاص بسيارات موديل العام الجاري، والتي من بينها أعطال في ناقل الحركة «الجير»، لافتاً إلى أن الوزارة أنهت عدداً من المشاكل الأخرى المتعلقة بمحال بيع الإلكترونيات والهواتف، وكذلك محال الخياطة، خاصة العبايات النسائية، حيث تتركز معظم الشكاوى في هذه المحال حول التأخر في تسليم هذه العبايات في الوقت المحدد سلفاً.

وأكد المصدر أن الوزارة نفذت خلال الفترة الماضية العديد من الحملات التفتيشية على مراكز التسوق والمحال التجارية والبقالات، وذلك بهدف مراقبة أسعار السلع وتوافرها في جميع منافذ البيع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا