• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

«أبوظبي للإسكان» تتعاون مع شركتين عالميتين للصيانة الوقائية لمساكن المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت هيئة أبوظبي للإسكان، مذكرتي تعاون مع كل من شركة خدمة، وشركة سينساس العالمية (التابعة لشركة منازل العقارية)، بشأن تقديم خدمات الصيانة الوقائية الدورية لمساكن المواطنين في إمارة أبوظبي، وذلك انطلاقاً من حرص حكومة إمارة أبوظبي على تعزيز أواصر التعاون والتفاهم بين القطاعين العام والخاص للعمل كمنظومة واحدة لتحقيق رؤية أبوظبي 2030.

وقام بتوقيع المذكرتين، سيف بدر القبيسي المدير العام لهيئة أبوظبي للإسكان، وكل من عبد الله سعيد خلفان القمزي عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة خدمة، ومسعود الحمادي المدير العام لشركة سينساس العالمية، وذلك في مقر هيئة أبوظبي للإسكان أمس، بحضور عدد من المسؤولين من الهيئة والشركتين.

ونصت المذكرتين على أن تقوم هيئة أبوظبي للإسكان بتسهيل تعاقد الشركتين المباشر مع المواطنين من مالكي المساكن الممنوحة لهم من حكومة إمارة أبوظبي، وذلك لتوفير باقات خاصة للصيانة الوقائية الدورية، وتوفيرها للراغبين من المواطنين عن طريق مجموعة من المهنيين من ذوي الخبرة بتنفيذ أعمال الصيانة الوقائية المخططة كافة، حيث تسهم الصيانة الوقائية الدورية في إطالة عمر المساكن وجميع المعدات والمكونات والأنظمة ذات الصلة، كما ستقلل من احتمال حدوث أي أعطال أو أضرار بالأجهزة أو النظم، وبالتالي تخفيض إجمالي التكاليف الخاصة بأعمال التصليح.

وتقوم كل من شركتا «خدمة» و«سينساس العالمية» بإبرام عقود الخدمات باسميهما الخاصين، وليس بصفتهما وكيلين عن هيئة أبوظبي للإسكان، وتتحمل الشركتان جميع الالتزامات القانونية والتعاقدية بموجب تلك العقود، مع احتفاظ الهيئة بحقها في الإشراف على تنفيذ الشركتين لعقود الصيانة المبرمة مع المواطنين المستفيدين لضمان توافقها مع مستوى الخدمة ومؤشرات الأداء الرئيسة المحددة في هاتين المذكرتين، مشتملةً على مواصفات الجودة والأمن والسلامة.

وعقب التوقيع على المذكرتين، أكد عبد الله سعيد المحيربي رئيس قسم صيانة المساكن بهيئة أبوظبي للإسكان، حرص الهيئة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وفي جميع الأوقات والمراحل، سواء لجهة حصولهم على الأراضي والمساكن والقروض الإسكانية أو ما بعد حصولهم عليها، مشيراً إلى أن توقيع الاتفاقيتين مع شركتي خدمة، وسينساس العالمية، يأتي في إطار حرص الهيئة على التيسير على المواطنين للحصول على أفضل الخدمات فيما يخص صيانة المساكن التي يحصلون عليها أو التي يقومون ببنائها بعد حصولهم على قرض إسكان من الهيئة.

ومن جانبه، قال عبدالله سعيد القمزي، عضو مجلس الإدارة المنتدب لدى «خدمة»: «نحن فخورون بالثقة التي وضعتها هيئة أبوظبي للإسكان في شركة ’خدمة‘، وسنعمل جاهدين على توفير خدمات عالية الجودة، وفقاً لأفضل الممارسات في مجال الصيانة الوقائية الدورية وبأيدي فنيين خبراء في هذا المجال، الأمر الذي سيسهم في إطالة عمر العقار، وتجنب الأعطال والأضرار، وذلك تلبية لاحتياجات عملائنا وعملاء الهيئة من المواطنين. نحن نعتبر توقيع هذه المذكرة مثالاً يحتذى به للتعاون بين القطاعين العام والخاص، ويسعدنا أن نضيف هيئة أبوظبي للإسكان إلى قائمة عملائنا الذين نفخر بهم، وأن يضاف هذا التعاون إلى مجموعة إنجازاتنا ونجاحاتنا».

و قال مسعود الحمادي، مدير عام شركة سينساس العالمية «من أهم المشاريع التي تقوم سينساس العالمية بخدمتها، هي المشاريع السكنية مثل فلل الريف والريف داون تاون وقرية ديونز والمشاريع التجارية مثل أبراج برستيج وكابيتال مول، وذلك على سبيل الذكر وليس الحصر». وأضاف الحمادي «يتمحور عمل سينساس العالمية بصيانة وإدارة المرافق الحيوية الخاصة والعامة، وتوفير حلول هندسية في المواقع السكنية والتجارية، والتي يتم تصميمها خصيصى وفقاً لمتطلبات العمل، لقاعدة عريضة من العملاء عبر دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بأسرها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا