• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مجلس بن حم الرمضاني في العين

نهج القيادة الرشيدة أرسى معالم النهضة وحقق الحياة الكريمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

محسن البوشي

محسن البوشي «العين»

أجمع رواد المجلس الرمضاني للشيخ مسلم سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي بمنطقة المرخانية في العين، على أن مسيرة التنمية في الدولة شهدت بفضل نهج القيادة الحكيمة إنجازات كبيرة بمختلف المجالات والتي تهدف إلى تحقيق الحياة الكريمة لأبناء الوطن والمقيمين على أرضها الطيبة.

وأعربوا عن فخرهم واعتزازهم بما حققته الإمارات بجهود أبنائها المخلصين في ظل تفاني قيادتها الحكيمة المخلصة التي وضعت أسس النجاح والتميز أمام أبناء الوطن لينطلقوا للعمل وليرفعوا اسم الإمارات عالياً.

وأكد الشيخ مسلم بن حم أن الإنجازات التي تحققها دولة الإمارات، والنجاحات التي تتوالى فصولها، والمراكز المتقدمة التي تمضي نحوها بخطى ثابتة، والمكانة المرموقة التي تطمح إلى تبوؤها، هي نتيجة طبيعية لنهج القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، التي وضعت المواطن أولا وثانياً وثالثاً في جميع الخطط المستقبلية.

وثمَّن بن حم خلال مجلسه الرمضاني بحضور إخوانه وبعض الشخصيات وجمع من الأهل والجيران والأصدقاء حرص صاحب السمو رئيس الدولة على توفير العيش الرغيد للمواطنين، لافتا إلى أن شواهد ذلك تتكرر كل يوم حيث وصلت الخدمة الحكومية المتقدمة للمواطن في كل شبر من أرض الإمارات.

وأضاف: شهدت مسيرة التنمية في دولتنا الفتية إنجازات على مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية والاجتماعية والعمرانية والإنسانية وغيرها من نواحي الحياة المختلفة التي تهدف إلى تحقيق أعلى مستوى ممكن من الحياة الكريمة لأبناء الوطن والمقيمين على أرضها الطيبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض