• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

اعتماد 150 قطعة أرض سكنية لأهالي الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 ديسمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

اعتمدت اللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي في دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة، أمس، 150 قطعة أرض سكنية لأهالي إمارة الشارقة الذين تقدموا بطلباتهم، واستوفوا شروط الاستحقاق من خلال المجالس البلدية في مدنهم، فيما اعتذرت اللجنة عن 8 طلبات لعدم استيفائها الشروط، جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بضرورة الإسراع في بحث منح أراضٍ للمواطنين في إمارة الشارقة، وبمتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي. وقال وليد بن فلاح المنصوري رئيس اللجنة، إن هذه الاعتمادات جاءت بعد دراستها ومناقشتها خلال اجتماع اللجنة الأخير والذي عقد في مقر دائرة التخطيط والمساحة، بعدما استوفت جميع المتطلبات الخاصة بمنح الأراضي في إمارة الشارقة.

وأكد حرص الدائرة واللجنة على الانتهاء من اعتماد أسماء المستحقين بأسرع وقت ممكن بناء على تلك التوجيهات الصادرة عن صاحب السمو حاكم الشارقة لإضفاء مشاعر الفرح والسعادة على قلوب المستحقين من أبناء لإمارة، مثمناً عطاءات ومبادرات وتوجيهات سموه لكل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة الهانئة والمستقرة لأهالي الشارقة.

ووجه المنصوري الشكر والتقدير إلى رؤساء وأعضاء المجالس البلدية في إمارة الشارقة على تعاونهم مع اللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي وتسهيل مهمتها من خلال التدقيق على المستندات المطلوبة من المتقدمين الراغبين في الحصول على أراضٍ سكنية.

حضر الاجتماع، عبدالله مطر تريم نائب رئيس اللجنة، والأعضاء عبدالعزيز عبيد الحصان الشامسي، والمهندس حمد جمعة الشامسي، والمهندس يوسف خميس النقبي، وصالح حميد النقبي، وإبراهيم علي سالم المليحي، والمهندس أحمد سالم الطنيجي، وعبدالله سالم بن هويدن، ومقرر اللجنة المهندس سالم مبارك بن دلموك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا