• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

أبطال العالم يشاركون في «بطولة الإمارات»

9 فئات في تحدي الدراجات المائية بـ««كايت بيتش»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 يناير 2018

دبي (الاتحاد)

يشهد شاطئ كايت بيتش في جميرا بداية من العاشرة والنصف صباح اليوم انطلاق منافسات سباق دبي للدراجات المائية -الجولة الثانية من بطولة الإمارات، التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ضمن روزنامة سباقات الموسم ويتنافس المشاركون على ألقاب 9 فئات.

ويمثل السباق ثالث الفعاليات التي ينظمها النادي في (عام زايد)، بمشاركة أبطال الإمارات الذين ينافسون نخبة المتسابقين العالميين من مختلف قارات العالم يمثلون أميركا وأستراليا وبريطانيا وفرنسا والنمسا وأستونيا واليابان والكويت والسعودية.

وتجمع التظاهرة الرياضية الكبيرة التي نالت تصنيفاً جديداً من الاتحاد الدولي للزوارق السريعة -يو أي إم- الجهة التي تمثل المظلة في القوانين واللوائح باعتبار البطولة حدثاً دولياً يجمع نخبة أبطال هذه الرياضة من مختلف أنحاء العالم للتنافس في الفئات المختلفة على مدار 7 جولات بين أبوظبي ودبي والشارقة بإشراف اتحاد الرياضات البحرية.

ويبدأ البرنامج عند العاشرة والنصف صباحاً بإجراء التجارب الرسمية للمتسابقين للتعرف على المسار وأداء الدراجات.

وستكون البداية بفئة جالس (جي بي 3) وتشهد مشاركة أبطال الإمارات فقط، حيث تستمر المنافسة فيها لمدة 10 دقائق يليها منافسات واقف (جي بي 2) لمدة 10 دقائق، ثم جالس (جي بي 2) لمدة 13 دقيقة ثم واقف (جي بي 1) لمدة 13 دقيقة، ثم واقف ناشئين (جي بي 3) لمدة 8 دقائق، ثم جالس سبارك (جي بي 4) لمدة 10 دقائق، ثم جالس (جي بي 1) لمدة 15 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا