• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

منصور بن محمد يشيد بأداء «إسعاف دبي» الإنساني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أشاد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، بالتطور الذي شاهده في مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وثمّن جهود موظفي المؤسسة في إنجاز المهام الموكلة إليهم، وإبراز الدور الإنساني والاجتماعي للإسعاف، كونها خدمة تتطلب السرعة والدقة في العمل والتصرف السليم في الحالات الحرجة والانتقال إلى أماكن الحوادث، ولكونها تتعلق بحياة الناس وصحتهم.

حيث كان في استقبال سموه، معالي حميد القطامي رئيس مجلس إدارة المؤسسة، وخليفة بن دراي المدير التنفيذي للمؤسسة، وعدد من القادة والمسؤولين، وخلال برنامج الزيارة اطلع سموه على الإسعافات التخصصية البالغ عددها 21 خدمة إسعافية، تنفرد بها مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف على مستوى العالم،. من جانب آخر، قام سموه بجولة تعريفية اطلع خلالها على إمكانات وآليات المؤسسة التخصصية، كان أبرزها «الإسعاف الجوي، وإسعاف السعادة، وإسعاف المستقبل الذكي، بالإضافة إلى وحدات الدعم الميداني، والمستجيب البري السريع، ودراجات التدخل السريع، والمسعف السريع».

وأكد سموه في كلمة ألقاها على موظفي المؤسسة «إن ما يقدمه موظفو إسعاف دبي ليس وظيفة فحسب، إنما هي خدمة نبيلة وإنسانية لكل من يحتاجها سواء كان (من مواطني الدولة أو مقيم أو سائح)»، وأثنى على خدمات أسطول إسعاف دبي، كما أوصى القادة والموظفين بالمضي على نهج التميز والإبداع في المجال الإسعافي والإداري، وأكد أن الحكومة الرشيدة مطلعة على الأعمال الإنسانية البطولية التي يقوم بها رجال الإسعاف. كما شارك في فعاليات اليوم الوطني الـ45 التي أقيمت في قرية فزاع التراثية التابعة للمؤسسة، حيث تم تقديم عروض وطنية وتراثية متنوعة نالت إعجاب الحضور. وفي ختام الزيارة، أهدى معالي حميد القطامي يرافقه خليفة بن دراي، درعاً تذكارية لسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، مثمنين حرصه الدائم ومتابعته لآخر المستجدات في المؤسسة، وتقديراً وعرفاناً لزيارته الكريمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا