• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م
  11:35    الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة جندي بجروح طفيفة جراء إطلاق نار من سيناء    

اعتمد ترخيص بيع المواد الغذائية بالسيارات المتنقلة

«تنفيذي الشارقة» يطلع على مشاريع تعزز التنمية الشاملة والحياة الكريمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 ديسمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، صباح أمس، وبحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، اجتماع المجلس، وذلك في مكتب سمو الحاكم.

تناول الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات الحكومية المهمة، ودراسة الخطط والمشروعات المستقبلية، بما يسهم في تحقيق التنمية الشاملة، وتوفير الحياة الكريمة لجميع المواطنين والقاطنين على أرض الإمارة. واعتمد المجلس ترخيص نشاط بيع المواد الغذائية بالسيارات المتنقلة في إمارة الشارقة.

وأوضح سلطان بن هدة السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، أن الأنشطة التجارية في الإمارة تشهد إقبالاً كبيراً يدل على البيئة الاقتصادية والاستثمارية المحفزة لأصحاب الأعمال والمشروعات، وعلى التنوع في الأنشطة التجارية المختلفة.

وأشار رئيس الدائرة إلى أن نشاط بيع المواد الغذائية بالسيارات المتنقلة، يتضمن عدداً من الشروط الصحية والبيئية والإدارية التي تسهم في تقديم أفضل وأجود المواد الغذائية، بالإضافة إلى عدد من المميزات والمحفزات التي تدعم أصحاب المشروعات، وتنمي الحركة التجارية والاقتصادية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا