الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

أبوظبي.. قبلة السياحة الراقية

أبوظبي.. قبلة السياحة الراقية
7 سبتمبر 2018 00:20

تقدم أبوظبي للعالم تجربة ترفيه راقية واستثنائية تلبي احتياجات الإنسان المتنوعة.. للراحة والمتعة والتسلية، وأيضاً للثقافة والمعرفة، وتعكس في الوقت نفسه رؤية القيادة الحكيمة في ترسيخ قيمنا الأصيلة، في التسامح والتعايش واحترام تراث الأجداد وثقافات الآخرين، وبناء نموذج حضاري للمستقبل يتم في إطاره استثمار أفضل موارد الإمارة بطريقة مستدامة.
من هذا المنطلق نجحت أبوظبي في تقديم مزيج من الخيارات الرائعة المتعددة، التي تلائم مختلف الأذواق، على نحو يسهم بفعالية شديدة في نقل رسالة الإمارات الحضارية للعالم كله، عبر آلاف السياح الذين يتدفقون عليها سنوياً من شتى البلدان. وقد بلغ عددهم خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الحالي 2.8 مليون، وبلغ إجمالي إنفاقهم نحو 3 مليارات درهم في الفترة ذاتها.
قصة النجاح هذه، تختصرها بوضوح جزيرتا ياس والسعديات اللتان لا تزيد المسافة بينهما على 10 كيلومترات، يعبرها السياح في دقائق ليتعرفوا على أحدث ما وصلت إليه صناعة الترفيه في العالم، وليخوضوا تجربة ثقافية راقية، بين أعمال فنية وقطع أثرية عمرها آلاف السنين.
وكأن أبوظبي تعكس من خلال الجزيرتين قيمها الأساسية في الجمع بين الأصالة والمعاصرة، بين أفضل ما في الماضي وأرقى ما في الحاضر، احتفاء بالإنسان وإبداعه، وحرصاً على سعادته.
ففي ياس والسعديات سيجد السائح مراكز التسوق الراقية، والمنتجعات والفنادق المتنوعة، والحدائق الترفيهية والمائية العالمية، و«اللوفر أبوظبي» والشواطئ الساحرة والمرافق الرياضية الباهرة، بما يدعم مكانة أبوظبي على خريطة السياحة العالمية كوجهة راقية تستثمر مواردها بما يحفظ ثقافتها وتراثها.

"الاتحاد"

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©