الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

كايزر "سعيد".. وهاشيك: أداء "كارثي"

كايزر "سعيد".. وهاشيك: أداء "كارثي"
7 سبتمبر 2018 00:13

مصطفى الديب (أبوظبي)

قدم الهولندي ناصر بارازيت أوراق اعتماده مع الجزيرة، خلال مباراة الفجيرة أمس الأول، ورغم أن اللاعب لم يشارك منذ بداية اللقاء، إلا أنه قدم مستوى متميزاً، وأظهر مهارات أكثر من رائعة في صناعة الأهداف والتمرير، وكذلك التحرك في وسط الملعب الهجومي.
وأشاد مارسيل كايزر المدير الفني للجزيرة، بما قدمه بارازيت في الظهور الأول له، وشدد على أنه لم يلعب منذ فترة، وخاض تدريبات قليلة مع الفريق، لذلك فإن ظهوره مميز، وأنه تدرب بمفرده منذ أربعة أسابيع، وسوف يشكل إضافة كبيرة لوسط «فخر أبوظبي» لما يملكه من قدرات ومهارات خاصة.
وأعرب كايزر عن سعادته البالغة بما قدمه فريقه أمام الفجيرة، وقال: ظهرنا بمستوى جيد للغاية، خصوصاً في الشوط الأول الذي سجلنا فيه أربعة أهدف، فيما أرجع السبب في استقبال شباكه لهدفين في الشوط الثاني إلى عدم التركيز لبعض الدقائق، مشيداً بالمستوى الذي قدمته بعض الوجوه الجديدة، مشيراً إلى أنه منح بعض اللاعبين الفرصة، وكانوا عند حسن الظن، وقال: سجلنا 10 أهداف في مباراتين مع انطلاقة الموسم وهذا أمر جيد، ويبشر بمستقبل مشرق للجزيرة هذا الموسم.
على الجانب الآخر، قال التشيكي هاشيك المدير الفني للفجيرة إن أداء فريقه في الشوط الأول كان كارثياً، فيما أشار إلى أن الشوط الثاني شهد بعض التعديل في الأداء، ونوه إلى أن اللاعبين بدوا خائفين بعض الشيء من المنافس في البداية وحتى أول 45 دقيقة، وهو ما تحدثنا فيه خلال استراحة ما بين الشوطين.
وقدم هاشيك اعتذاره للفجيرة وجماهيره على الخسارة الكبيرة، إلا أنه أشار إلى أن المباراة فرصة جيدة لاختبار بعض الوجوه الجديدة، وهذا هو الهدف من البطولة.
وأضاف: بين الشوطين كنت مستاءً للغاية من الأداء الذي ظهر عليه الفريق، خاصة أن البعض ظهر، وكأنه لا يجيد في مثل هذه الأجواء، واللعب بين «المحترفين» وفي الملاعب الكبيرة، لذلك كان لابد من ردة فعل، وحدثت بالفعل لكن قضت نتيجة الشوط الأول باستقبال أربعة أهداف على أي أمل في اللقاء.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©