• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

«ياه لايف» تطرح 7 قنوات تلفزيونية لجاليات منطقة البلقان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

عززت شركة «ياه لايف» للبث الفضائي، المحتوى الثقافي المتنوع والغني الذي تقدمه للجمهور بسبع قنوات تلفزيونية جديدة موجهة لجاليات منطقة البلقان المقيمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتندرج هذه القنوات الجديدة تحت خطط اتفاقية الشراكة مع «أردياتك تورز إس إل»، الشركة المالكة لشبكة «ألفا ون آر تي في نتورك.». ويستطيع المشاهدون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا استقبال هذه القنوات مع الباقة الكاملة لقنوات «ياه لايف» المجانية بتوجيه طبق الاستقبال نحو القمر الصناعي الياه سات A1 في الاتجاه المداري 52.5 شرقاً.

وتقدم القنوات الفضائية الجديدة البرامج الترفيهية بلغات متعددة، تشمل البوسنية والصربية والكرواتية والألبانية والتركية والإسبانية والإنجليزية والعربية.

وهي تمثل حلقة إضافية في إطار اتفاقية الشراكة التي عقدتها «ياه لايف» في أكتوبر 2015 مع شركة «أردياتك تورز إس إل،» وشهدت تقديم «ياه لايف» لأول باقة تلفزيون موجهة للجالية البلقانية المقيمة في أوروبا.

ويعد إطلاق القنوات الجديدة من «ياه لايف» جزءاً من سلسلة الباقات التي طرحتها الشركة مؤخراً والتي شملت 57 قناة جزائرية، بينها 36 قناة متوافرة حصرياً من «ياه لايف،» وتمكّنت الشركة بخطواتها المتسارعة في الأشهر الثلاثة الأخيرة من مضاعفة عدد القنوات التي تبثها مجاناً ثلاث مرات لتصل إلى أكثر من 247 قناة تلفزيونية، منها 147 قناة متوافرة حصراً عبر ياه لايف.

وقال عمّار برنبو الرئيس التنفيذي للعمليات في «ياه لايف» معلقاً على إعلان اليوم: «نسعى باستمرار إلى زيادة عدد الباقات التي تلبي حاجات المجتمعات والثقافات المتنوعة في المنطقة، ولهذا نختار القنوات المناسبة لها ثقافياً واجتماعياً. ونحن مهتمون كثيراً بخدمة جاليات منطقة البلقان المقيمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويسرنا أن نبث قنواتها التلفزيونية المفضلة عبر ياه لايف».

وأضاف عمَار: «نفخر اليوم بأن مشاهدي ياه لايف يتابعون مئات القنوات لدينا بأكثر من 12 لغة. ونحن ملتزمون العمل يداً بيد مع شبكات البث التلفزيوني لنقدم مزيداً من القنوات التلفزيونية المجانية للمجتمعات ذات الثقافات المختلفة التي تقطن ضمن منطقة تغطيتنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا