• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أداء متواضع لمنتخبنا في التجربة الأخيرة

«الأولمبي» يخسر أمام «شمشون» الكوري بهدفين ودياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 يناير 2016

معتز الشامي (دبي)

خسر منتخبنا الوطني الأولمبي تجربته الودية الدولية الأخيرة أمام نظيره الكوري الجنوبي، بهدفين نظيفين، في ختام المرحلة الثانية والأخيرة، من معسكره التحضيري، استعدادا لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة والتي تقام بالعاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 12 وحتى 30 يناير الجاري، والمؤهلة لأولمبياد البرازيل 2016.

شهدت المباراة أداء باهتا من منتخبنا، ووضح احتياج الفريق لمزيد من الانسجام، لاسيما على مستوى خطي الدفاع والوسط، سجل أهداف الضيف الكوري، كل من للي يونج بالدقيقة 61، وهي تشان بالدقيقة 88.

وحرصت قيادات اتحاد الكرة، على التواجد بمدرجات نادي الشباب لمتابعة ومؤازرة المنتخب الوطني، برئاسة يوسف السركال، إلى جانب عبيد سالم الشامسي نائب رئيس الاتحاد، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، راشد الزعابي، غانم أحمد غانم، ناصر اليماحي، ومدير عام اتحاد الكرة علي حمد.

لعب المنتخب الوطني بتشكيل ضم، محمد بوسندة في حراسة المرمى، وأمامه سعيد المنهالي وأحمد راشد وسالم سلطان وعبد الله غانم، وفي الوسط أحمد برمان وعبد الله النقبي ويوسف السعيد وعبد الله كاظم وفي الهجوم محمد العكبري وسالم سيف.

بدأت المباراة سريعة من الطرفين، وحاول منتخبنا الوطني فرض أسلوبه عن طريق السيطرة على وسط الملعب، لكن الضيف الكوري استفاد من سرعته «كالعادة»، ولجأ لأسلوبه المعروف بنقل الكرات السريعة من الوسط إلى الوضع الهجومي، عبر الاختراقات من العمق، بالاضافة لطرفي الملعب، ومع مرور الوقت سيطر الجانب الكوري بعض الشيء على المباراة، ونجح في صناعة أكثر من فرصة للتسجيل، أحداها من انفراد انتهى بتسديدة في العارضة بالدقيقة 18. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا