• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م
  01:26    الحريري: الفترة الأخيرة كانت صحوة للبنانيين للتركيز على مصالح البلاد وليس على المشاكل من حولنا    

صالح عاشور:

طموحي أكبر من رئاسة حكام آسيا لليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 ديسمبر 2016

رضا سليم (دبي)

نجح المحاضر الدولي صالح عاشور في وضع الإمارات على رأس الهرم الآسيوي لكرة اليد باختياره رئيساً للجنة القوانين والحكام الآسيوية وممثل التحكيم الآسيوي في الاتحاد الدولي للعبة، ويعد المنصب الجديد قفزة نوعية كبيرة ليس فقط على مستوى الحكام، بل على مستوى اللعبة والرياضة الإماراتية بشكل عام، خصوصاً مع التوجه بدعم أبناء الدولة لتولي المناصب الخارجية، وقام اتحاد اليد بتكريم صالح عاشور على هامش نهائي كأس الإمارات للرجال، تقديراً للمنصب الجديد.

ووجه عاشور عضو مجلس الشارقة الرياضي، الشكر إلى اتحاد اليد على التكريم، مؤكداً أنه يمثل حافزاً كبيراً له في المرحلة المقبلة، وأنه جاهز لخدمة اللعبة من خلال علاقته القارية والدولية وأيضاً العربية والخليجية، وقال: «شرف كبير لي أن أكون على رأس لجنة الحكام القارية وممثل آسيا في الاتحاد الدولي، وكان هناك قرار رسمي من الاتحاد الدولي بشأن تولي هذا المنصب الجديد».

كما وجه الشكر إلى الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، وخميس سالم السويدي رئيس مجلس الشارقة الرياضي السابق وعبدالعزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، والأعضاء، وأحمد ناصر الفردان، الأمين العام السابق لمجلس الشارقة الرياضي.

وأضاف رئيس لجنة الحكام السابق أن توليه المنصب يمثل مرحلة تحدٍّ كبيرة له ومسؤولية كبيرة، من أجل أن يكون ابن الإمارات قادراً على قيادة حكام آسيا وهو لن يحدث إلا بتعاون جميع الأطراف الداخلية والخارجية، منوهاً إلى أن المنصب يمثل نقطة طموح له في المستقبل من أجل الوصول للتحكيم الدولي ورغم أن الخطوة تحتاج إلى وقت طويل وجهد ولكن الطموح لن يتوقف عند تولي منصب حكام آسيا، لنؤكد أن أبناء الإمارات قادرون على قيادة أي منصب دولي ليس فقط على المستوى الرياضي بل في كل المستويات والمحافل.

وأشار إلى أن «هذا المنصب لا بد أن يكون له مردود إيجابي على اللعبة في الإمارات ولن أفرض نفسي على الاتحاد ولكني جاهز لمساعدتهم، خصوصاً أن هناك تعاوناً في ما بينهم وسأكون على مقربة منهم وكي أمد لهم يدي المساعدة داخلياً وخارجياً، متمنياً أن أكون خير سفير لبلادي في الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة اليد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا