• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أجيري يصل اليوم.. والتدريبات تنطلق الأربعاء

الوحدة يتعاقد مع محمد برغش 3 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

نتمنى أن يحقق الجدد الإضافة المطلوبة عبد الباسط محمد

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تعاقد نادي الوحدة مع المدافع محمد برغش لمدة 3 سنوات، بينما تلقى موافقة نادي العين على إعارة المدافع محمد سالم الظاهري حتى نهاية الموسم الجديد، وسيكون اللاعبان متواجدين مع الفريق الذي يستهل تجمعه اليوم ويدشنه بإجراء الفحص الطبي الروتيني مع بداية كل موسم لجميع اللاعبين ويستمر حتى يوم غد، على أن تبدأ التدريبات داخل الملعب الأربعاء بقيادة المكسيكي خافيير أجيري الذي يصل إلى أبوظبي اليوم لمباشرة عمله رسمياً على رأس الإدارة الفنية لفريق الوحدة.

ومن المتوقع أن يصل الأرجنتينيان سباستيان تيجالي وداميان دياز والكويتي حسين فاضل غداً، بينما يصل البرازيلي دينلسون بيريرا في السابع من يوليو المقبل، فيما يحضر النجم التشيلي خورخي فالديفيا عقب بطولة كوبا أميركا الحالية مباشرة.

ورحب عبدالباسط محمد مدير فريق الوحدة بالثنائي محمد برغش ومحمد سالم، متمنياً لهما التوفيق مع الفريق وقال «برغش ليس بجديد على الوحدة، فقد أمضى الموسم الماضي مع الفريق، وقدم مستوى جيدا، وهو من اللاعبين الخلوقين داخل وخارج الملعب، ومحمد سالم الظاهري من المواهب الشابة التي نتمنى أن نتقدم موسماً جيداً مع الوحدة، وهو لاعب صاحب إمكانيات جيدة، ونأمل أن يكون اللاعبان إضافة للفريق.

وأكد أن قائمة الفريق خالية من الإصابات بعد أن تعافى قائد الفريق إسماعيل مطر بعد إجرائه جراحة في إصبع اليد وكذلك بدر الحارثي (عملية فتاق) ومحمد برغش، الذي أجرى جراحة في العضلة، خلال الفترة الماضية.

وقال «اللاعبون الثلاثة سيكونون حاضرين من بداية التحضيرات، ولا توجد أي مشاكل تعترض انطلاق التحضيرات متمثلة في الغيابات باستثناء الثلاثي الدولي عادل الحوسني وعامر عمر ومحمد العكبري الذين منحوا راحة سلبية 3 أسابيع بعد عودتهم من المنتخب مباشرة وسيلحقون بتدريبات الفريق بعد 10 أيام تقريبا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا