• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أقام مأدبة إفطار بحضور شخصيات رياضية

السركال يحتفي برئيس الاتحاد الآسيوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

احتفى يوسف يعقوب السركال، رئيس اتحاد الكرة أمس الأول بالشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة، وأقام مأدبة إفطار في منزله بدبي، بحضور قيادات العمل الرياضي في الدولة، يتقدمهم محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام نائب رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وإبراهيم عبدالملك، الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وعبدالمحسن الدوسري، الأمين العام المساعد لقطاع الرياضة بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وخالد المدفع، الأمين العام المساعد لقطاع الشباب للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، والمستشار محمد الكمالي، الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية، سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي.

كما حضر محمد عبدالعزيز، وراشد الزعابي، ومحمد عمر وسعيد الطنيجي، أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، ومحمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام، وناصر بن ثعلوب الدرعي، مدير مكتب رئيس اتحاد الكرة.

وقدم السركال التهاني بمناسبة الأيام المباركة من شهر رمضان الفضيل، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على قيادتنا الرشيدة وشعبنا، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

وتبادل الحضور الأحاديث الودية التي تناولت الأمور الرياضية والاجتماعية، وجسدت الجلسة معاني الأخوة التي تربط الشخصيات الرياضية بالدولة مع العلاقة القوية التي تربط الكرة الإماراتية بالاتحاد القاري.

يشار إلى أن الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، تواجد في الدولة بمناسبة مراسم توقيع اتفاقية تنظيم الإمارات لنهائيات كأس آسيا 2019، في الاحتفالية التي أقيمت يوم الخميس الماضي في العاصمة أبوظبي.

ترويسة 2

قرر اتحاد الكرة إعادة تشكيل لجنة شؤون الأندية، لتتكون من غانم أحمد غانم رئيساً، وسعيد عبيد الطنيجي نائبا للرئيس، وعضوية أحمد علي الكاس وعيسى خلفان الزباحي وسعود علي الكتبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا