• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«السليساو» يسقط مجدداً

الباراجواي تطرد البرازيل من ربع النهائي.. بـ «الترجيحية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

كونسيبسيون (أ ف ب)

سقطت البرازيل مجددا أمام الباراجواي التي جردتها من اللقب في النسخة الماضية فتوقف مشوارها في ربع نهائي بطولة كوبا أميركا لكرة القدم في تشيلي لتفشل بالتالي في محو خيبة المونديال على أرضها الصيف الماضي.

تعادلت البرازيل مع الباراجواي 1-1، لكن ركلات الترجيح ابتسمت للأخيرة التي حسمتها 4-3 في كونسيبسيون في ختام منافسات ربع النهائي.

افتتحت البرازيل التسجيل عبر روبينيو في الدقيقة 15، وأدركت الباراجواي التعادل بواسطة درليس جونزاليز من ركلة جزاء في الدقيقة 72.

وتلتقي الباراجواي غدا الثلاثاء في نصف النهائي مع الأرجنتين التي كانت تغلبت على كولومبيا 5-4 بركلات الترجيح أيضا بعد تعادلهما سلبا. وتجمع مباراة نصف النهائي الثانية تشيلي المضيفة مع البيرو اليوم الاثنين. وتقام المباراة النهائية في الرابع من الشهر المقبل.

وكان المنتخب البرازيلي فقد اللقب في النسخة الماضية عام 2011 بعدما أطاحت به الباراجواي من الدور ربع النهائي بالذات بالفوز عليه بركلات الترجيح 2 - صفر إثر تعادلهما صفر - صفر في الوقتين الأصلي والإضافي في طريقها إلى النهائي الأول لها منذ تتويجها الثاني عام 1979 قبل أن تسقط في المتر الأخير أمام الأوروجواي بثلاثية نظيفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا